ترامب يحث أنصاره على النزول إلى الشوارع لتفادي الاعتقال وميدفيديف يدعو الأمريكيين إلى تدمير استبداد زمرة بايدن - الإيطالية نيوز

ترامب يحث أنصاره على النزول إلى الشوارع لتفادي الاعتقال وميدفيديف يدعو الأمريكيين إلى تدمير استبداد زمرة بايدن

 
الإيطالية نيوز، السبت 18 مارس 2023 - قال الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب» (Donald Trump) اليوم إنه يتوقع أن يتم القبض عليه الأسبوع المقبل فيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها المدعي العام لمنطقة "مانهاتن" «ألڤِن براغ» (Alvin Bragg) في جرائم مالية مزعومة. وفي تدوينة على منصة "تروث"، قال «ترامب»، في إشارة إلى نفسه، إن "المرشح الجمهوري البارز والرئيس الأمريكي الأسبق سيُعتقل ثلاثاء الأسبوع المقبل". ثم حثّ رئيس الدولة السابق أنصاره على الاحتجاج. وكتب "احتج لتسترد وطننا!".


 في تعليق على كلام «ترامب» على المنصة الاجتماعية، قال إيلون ماسك (Elon Musk)، الرئيس التنفيذي لتويتر ،: "إذا جرى اعتقال الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، فسيحدث إعادة انتخابه بانتصار ساحق. وكتب: "إذا حدث ذلك، فسيعاد انتخاب «ترامب» بانتصار ساحق".


كما علق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي «دميتري ميدفيديف» على الأخبار المتعلقة باعتقال «ترامب»وقال: يجب على المواطنين الأمريكيين تدمير استبداد سلطات واشنطن. وكتب «ميدفيديف» في إشارة إلى مذكرة التوقيف الدولية ضد الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» الصادرة عن المحكمة الجنائية الدولية: “أراد الحمقى في أوروبا اعتقال شخص أخر، وفي 21 مارس سوف يعتقلون شخصًا في أمريكا.


  وحرض «ميدفيديف» الشعب الأمريكي للقيام بثورة اجتماعية لتنضيف الولايات المتحدة من الاستبداد. قال: استعدوا بلدكم أيها الأمريكيون! ناضلوا! دمروا طغيان واشنطن! أرسلوا زمرة بايدن الفاسدة من القتلة المجانين - الأب والابن - إلى مزبلة التاريخ النتنة!!. أضاف ميدفيديف مختتمًا رسالته باختصار الشعار الترامبي المعروف: "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".