السلطات الأمنية الإيطالية تحدد هوية الجثة المعثور عليها في فاريزي..إنه «رشيد نشاط» - الإيطالية نيوز

السلطات الأمنية الإيطالية تحدد هوية الجثة المعثور عليها في فاريزي..إنه «رشيد نشاط»

الإيطالية نيوز، الاثنين 13 فبراير 2023 - تمكنت السلطات الأمنية الإيطالية من تحديد هوية الجثة التي عُثر عليها مساء الجمعة 10 فبراير في إحدى الغابات التي يتردد عليها باعة المخدرات ببلدة "كاستلفيكّانا"، وهي بلدية صغيرة من محافظة فاريزي السفلى، والتي تطل على "البحيرة الكبرى" (لاغو مادجوري).

الجثة تعود لمواطن مغربي يدعى «رشيد نشاط» (Rachid Nachat)، يبلغ من العمر 34 عاما، ويقيم في إيطالية بطريقة غير قانونية.

ظهرت على الشاب المغربي آثار طلق ناري في منطقة أسفل الظهر اليمنى. إنها جريمة قتل يتم التحقيق فيها مع "دركي" تابع لمركز "لُوينو" (Luino) لكونه أطلق النار خلال عملية لمكافحة المخدرات بعد ظهر يوم الجمعة، حتى لو لم يستبعد مكتب المدعي العام في فاريزي أن الاتهام "يمكن تعديله، أو الرجوع إلى الدفاع عن النفس أو الإفراط في استخدام السلاح، أو حتى إلغاؤه، وفقًا لنتائج الأنشطة الفنية الجارية".

جرى التعرف على الضحية يوم الأحد لأنه لم يكن بحوزته أي وثائق، بينما سيتم إجراء تشريح للجثة يوم الثلاثاء في معهد الطب الشرعي في "فاريزي".

في الأيام الأخيرة، تم إجراء فحوصات واستطلاعات فنية في موقع الحدث من قبل أفراد الشرطة العلمية، بهدف ليس فقط التحقق من ديناميات الوقائع "ولكن أيضًا للعثور على أي أسلحة مخفية أو مفقودة، وبالتالي التحقق من فرضية الدفاع عن النفس باستخدام مسدس الخدمة.