نوفارا: إيطالي يسترجع دراجته المسروقة بقيمة 8000 يورو بعدما عرضها تونسي للبيع في فايسبوك - الإيطالية نيوز

نوفارا: إيطالي يسترجع دراجته المسروقة بقيمة 8000 يورو بعدما عرضها تونسي للبيع في فايسبوك

الإيطالية نيوز، الجمعة 9 فيراير 2023 - سُرقت دراجته من موقف للسيارات بالقرب من مطار "كاميري" بمحافظة "نوفارا" (إقليم البييمونتي، شمال إيطاليا) في 5 فبراير. ليس فقط أي دراجة بعجلتين، ولكن دراجة جبلية سباق متخصصة للإندورو بمستوى تنافسي عال تبلغ قيمتها التسويقية 8000 يورو.


كان المالك، البالغ من العمر 22 عامًا، قد انطلق في البحث عن دراجته من خلال تصفح الإعلانات على الإنترنت على أمل العثور عليها للبيع. البحث أتى بثماره، لأنه في سوق فايسبوك عثر على عرض لبيع دراجة توأم لدراجته، بل دراجته نفسها، معروضة بسعر 4000 يورو.


عند هذه النقطة، اتصل الشاب بالبائع مدعيا اهتمامه وحرصه الشديد على شراء الدراجة، بالأخص أن السعر يناسبه كثيرا، هكذا حددا موعدا للقاء وإتمام الصفقة في محطة القطار بمدينة "رو" (Rho)، بناء على طلب من البائع، الذي أن يكون اللقاء بالقرب من الخط السككي الذي يربط "ميلانو" بـ "نوفارا". يوم الموعد، ذهب المالك الأصلي للدراجة إلى المكان المتفق عليه رفقة شرطة كرابينييري. جرى التعرف على الدراجة بفضل الملصقات التجارية للرعاة، بالأخص بفضل الملصق الذي يحمل إسم السباق الذي استخدمه الشاب البالغ من العمر 22 عاما. أعاد رجال كرابينييري الدراجة إلى مالكها الشرعي، بينما جرى الإبلاغ عن البائع، وهو مواطن تونسي، يبلغ من العمر 23 عاما، بتهمةالتوفر على أغراض مسروقة وأيضا لأنه جرى العثور بحوزته سكينا (مطوي).