فرنسا: في أول ظهور له مع ناديه الجديد..المغربي «أوناحي» يعزز فوز مارسيليا على نانت (فيديو) - الإيطالية نيوز

فرنسا: في أول ظهور له مع ناديه الجديد..المغربي «أوناحي» يعزز فوز مارسيليا على نانت (فيديو)



 الإيطالية نيوز، الخميس 2 فيراير 2023 - بتقدير من قبل مشجعي مرسيليا على عرضه في "فيلودروم" خلال عطلة نهاية الأسبوع، لعب «عز الدين أوناحي» الدقائق الأولى له مع أولمبيك مرسيليا هذا الأربعاء في نانت فصنع الفارق بتعزيز فوز فريقة على حساب المنافس المضيف.



مع دخوله المباراة كبديل قبل دقائق قليلة، قدّم لاعب الوسط المغربي لنفسه رقمًا فرديًا صغيرًا قبل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه ضد "نانت" ويضمن فوزًا كبيرًا (0-2) خلال اليوم الحادي والعشرين من الدوري الفرنسي. هكذا يكون «أوناحي»، اللاعب القادم من الفريق الفرنسي أنجيرز، قد أقنع المدرب «أيغور تودور»

ودخل الدولي المغربي، البالغةمن العمر 22 عاما، في الدقيقة 73 آخذا مكان التشيلي «أليكسيس سانشيز»، ليسجل الهدف الثاني لمارسيليا في الوقت الإضافي (90+3)، ما سمح لفريقه بتبوأ المركز الثاني مؤقتا في البطولة الفرنسية.

وعقب هذه المباراة، قال «أوناحي»: “أنا سعيد جدا، فاليوم كانت لدينا مباراة رائعة. سيطرنا على المباراة وانتهى بنا الأمر بتسجيل هدفين رائعين”، مضيفا “حصلنا على رصيد ثلاث نقاط، أنا سعيد حقا”. وكان أولمبيك مرسيليا قد أعلن، السبت الماضي، أنه توصل إلى “اتفاق مبدئي” مع نادي أنجيه لضم «أوناحي» بشكل نهائي.


تعدّ صفقة «أوناحي» ثاني صفقة لمرسيليا خلال فترة الانتقالات الحالية بعد لاعب الوسط الأوكراني «روسلان مالينوفسكي». وأثيرت التكهنات بشأن مستقبل «أوناحي» الذي يتمتع بتقنيات عالية بالإضافة إلى تألقه في المراوغات، منذ بروزه في مونديال قطر ومساهمته في أن يصبح أسود الأطلس أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ نصف النهائي. وشارك «أوناحي» في جميع المباريات في المونديال باستثناء مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا (خسارة 2-1).