إسبانيا: اعتقال لاعب كرة القدم «داني ألفيس» في برشلونة بتهمة الاعتداء الجنسي - الإيطالية نيوز

إسبانيا: اعتقال لاعب كرة القدم «داني ألفيس» في برشلونة بتهمة الاعتداء الجنسي

 

الإيطالية نيوز، الجمعة 20 يناير 2023 - اعتقلت الشرطة الإقليمية الكتالونية لاعب كرة القدم البرازيلي «داني ألفيس» في برشلونة كجزء من تحقيق في اعتداء جنسي مزعوم.


"لقد قدم  «داني ألفيش»، هذا الصباح، إلى مركز الشرطة "لي كورتس"، إحدى ضواحي برشلونة، حيث جرى استدعاؤه.

 

في الواقع، جرى اعتقاله وهو في طريقه إلى المحكمة حيث من المقرَّر أن يستمع إليه قاض"، حسب ما أوضحه متحدث باسم الشرطة الكاتالونية.


جرى فتح التحقيق في الاعتداء الجنسي في بداية العام، لكن الوقائع المزعومة تعود إلى 30 ديسمبر ويفترَض أنها وقعت في ملهى "ساتون" الليلي في برشلونة، حيث كان لاعب البلوغرانا وقتئذ يقضي عطلة رأس السنة الجديدة.


المرأة التي تقدّمت بالشكوى اتهمته بوضع يده في ملابسها الداخلية، لكن «ألفيس» نفى ذلك على الفور لوسائل الإعلام المحلية قائلا: "لا أعرف من هذه السيدة، لم أفعل ما قالته".


الآن يمكن للقاضي أن يأمر بتدابير احترازية ضده قد تجعل من المستحيل أن يغادر إسبانيا، أو حتى الحبس الاحتياطي إذا رأى أن هناك مؤشرات كافية على وجود جريمة، أو خطر الفرار.


مباشرة بعد الشكوى، عاد لاعب يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق إلى المكسيك للعب مع فريقه الحالي، "بوماس"، وأوضح الوفد المرافق له أنه بقي في برشلونة "لفترة قصيرة" وأنه في تلك المناسبة "لم يحدث شيئا مما نُسب إليه".