إيطاليا: المغربي «وليد شديرة» يهزم «بوفّون» ويضع باري بالمركز الثالث في دوري الدرجة الثانية (فيديو) - الإيطالية نيوز

إيطاليا: المغربي «وليد شديرة» يهزم «بوفّون» ويضع باري بالمركز الثالث في دوري الدرجة الثانية (فيديو)

 الإيطالية نيوز، الأحد 15 يناير 2023 - بدأ باري مباراة الإياب بفوز ساحق تغلب على بارما 4-0 في مباراة الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الثانية.


بطل المباراة المطلق على ملعب "سان نيكولا" هو «وليد شديرة» الذي سجل ثلاثة أهداف ضد فريقه السابق.  في 45 دقيقة فقط تسبب اللاعب المغربي الدولي في البداية في إجبار «بالوغ»  هدف على تسجيل في مرماه عن طريق الخطأ، ثم سجل ركلتي جزاء دون أن يترك «بوفّون» فرصة الصد.

  حاول بارما، الذي لم الذي لم ينجح في التأقلم وفرض نفسه في المباراة، العودة بهدف من «ميهايلا» الذي تم إلغاؤه لاحقًا، لكن تمت معاقبته بهدف رابع، هذه المرة عن طريق «إيدّي سالسيدو»، الذي دخل كبديل وتولى المسؤولية لآخر ما تبقى من المباراة.

انتصار ثقيل ليس فقط في الترتيب، الذي ينتظر المباراة ضد جِنوى، الفريق الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ولكن أيضًا لأنه تم الحصول عليه ضد منافس مباشر كان قد تأثر قبل أيام قليلة فقط في مباراة كأس إيطاليا في "سان سيرو" ضد إنتر.

 في الجولة المقبلة، سيكون فريق «ميكيلي ميناني» (مدرب فريق باري) خارج أرضه أمام باليرمو، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، الذي تعادل في بيروجيا (3-3).