«ميلوني» تستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية وتؤكد لها التزام الحكومة الإيطالية بـ "Pnrr" - الإيطالية نيوز

«ميلوني» تستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية وتؤكد لها التزام الحكومة الإيطالية بـ "Pnrr"

  الإيطالية نيوز، الإثنين 9 يناير 2023 - خلال الاجتماع بين رئيسة الوزراء، «جورجا ميلوني» (Giorgia Meloni)، ورئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي، «أورسولا فون دير لاين» (Ursula von der Leyen)، حول موضوع الانتعاش الاقتصادي، تم "إعادة التأكيد" على التزام الحكومة الإيطالية بـ "خطة الإنعاش الوطني والقدرة على الصمود" (Pnrr) ". هذا ما جاء في مذكرة من "بالاتسو كيدْجي" (مقر رئاسة مجلس الوزراء). التقت رئيسة الوزراء، اليوم في "بالاتسو كيدْجي" «فون دير لاين».

بعد المحادثة في بروكسل بمناسبة الزيارة الأولى للخارج كرئيسة للوزراء، مثل اجتماع اليوم، الذي عقد بمشاركة الوزير «رافاييل فيتو» (Raffaele Fitto)، الذي قال عنه إنه "فرصة ممتازة لتبادل وجهات النظر استعدادًا للمجلس الأوروبي الاستثنائي في 9-10. فبراير مخصص بشكل خاص للاقتصاد والهجرة".

خلال الاجتماع بين رئيس الوزراء، «ميلوني»، ورئيسة المفوضية الأوروبية، «فون دير لاين»، "تم أيضًا تبادل إدانة أعمال العنف في البرازيل والتضامن مع المؤسسات الديمقراطية في البلاد"، كما جاء في مذكرة "بالاتسو كيدْجي".


كما تم الإعراب عن الارتياح - وتم التأكيد - على التوقيع المقرر غدًا في بروكسل على الإعلان المشترك بين الاتحاد الأوروبي والناتو.