صحفي إسباني لـ «فيرّان تورّيس»: "كنتَ لا تزال حيوانًا منويًا عندما كان العديد يضحوا بحياتهم من أجل المنتخب الوطني" - الإيطالية نيوز

صحفي إسباني لـ «فيرّان تورّيس»: "كنتَ لا تزال حيوانًا منويًا عندما كان العديد يضحوا بحياتهم من أجل المنتخب الوطني"

 الإيطالية نيوز، السبت 10 ديسمبر 2022 - لا يزال الجدل قائما في إسبانيا بسبب إقصاء المنتخب الوطني بقيادة  «لويس إنريكي»، الذي لم يعد مدربًا للمنتخب، فقد أبلغ الاتحاد القرار بإنهاء العقد الذي انتهى في ديسمبر مسبقًا. في مكانه «لويس دي لا فوينتي»، مدرب المنتخب الوطني الأقل من 21. اختتم "لاروخا" كأس العالم في قطر في دور الـ16 بالضربة القاضية التي حصل عليها بركلات الترجيح ضد المغرب المفاجئ. لم يكن صحفيون وجزء من الاتحاد واللاعبون يعجبهم بعض تصريحات «لويس إنريكي» التي صدرت خلال البث المباشر على "تويتش".


كان الفريق في قلب الانتقادات الصحفية، بحيث لم تستثني وسائل الإعلام أحداً. وهكذا، قرر «فيرّان تورّيس» الرد بالمثل، مشيرًا إلى أن جزءًا من مواد الصحافة كان ضد المنتخب الوطني. كلمات «فيرّان تورّيس» لم تعجب «ألكسيس»، المعروف باسم "مسترشيب" رد «فيرّان تورّيس» على الإطلاق. لذا، رد الصحفي الإسباني الذي يتعامل مع الإحصائيات على المجلة الرياضية الأكثر متابعة في إسبانيا "AS" بطريقة هجومية للغاية.


قال في منشور على الإنترنت:"لم يعجبني إطلاقا، قام بمباراة سيئة وكان أسوأ بعد المباراة. إلى فريان توريس أريد أن أقول شيئا واحدا. عندما لم تكن قد وُلدتَ بعد، كان يوجد بالفعل العديد من الأشخاص الذين يبكون من أجل اللعب في المنتخب الوطني منذ سنوات، لذلك، لا نحتاج منك أن تخبرنا بشأن من يجب أن يكون في عربة المنتخب الوطني ومن لا يجب أن يوجد. عندما كنت لا تزال حيوانًا منويًا، كان هناك الكثير، بمن فيهم أنا، الذين ضحوا بحياتهم من أجل المنتخب الإسباني".


يظهر أن عواقب الإقصاء من مونديال قطر بدأت تظهر في صيغة الأحكام، كل فرد يرمي سبب الإنزلاق خارج هذه الفعاليات العالمية على الأخر، كما تبدو الانتقادات أبعد قليلا من التوقعات الطبيعية. لكن، في إسبانيا، يريد الاتحاد الوطني لكرة القدم قلب الصفحة والانطلاق على الفور نحو يورو 2024.