«مودريتش»: «أورساتو» من أسوأ الحكام الذين عرفتهم..إنه كارثة" - الإيطالية نيوز

«مودريتش»: «أورساتو» من أسوأ الحكام الذين عرفتهم..إنه كارثة"

 


الإيطالية نيوز، الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - بالأمس خسرت كرواتيا 3-0 أمام الأرجنتين في أول نصف نهائي لمونديال قطر (ستقام مباراة فرنسا والمغرب مساء اليوم على الساعة الثامنة مساءً).


  وفي نهاية المباراة انتقد «لوكا مودريتش»، قائد المنتخب الكرواتي، بشدة الحكم الإيطالي «دانييلي أورساتو» مدير المباراة.


وعلى وجه الخصوص، اتهم مودريتش «أورساتو» بمنح ركلة جزاء للأرجنتين، بحسب قوله غير موجودة.


وقال «مودريتش» "قضينا وقتًا ممتعًا على أرض الملعب حتى ركلة الجزاء، والتي لم تكن موجودة بالنسبة لي، لأن «جوليان ألفاريز» ويسدّد على حارسنا. عادة لا أتحدث عن الحكّام، لكن من المستحيل اليوم عدم القيام بذلك. «أورساتو» هو أحد أسوأ ما أعرفه ولا أتحدث عنه اليوم فقط لأنه أدار مبارياتي عدة مرات ولم يكن لدي ذكريات جيدة عنه. إنه كارثة. مبروك للأرجنتين لكن ركلة الجزاء الأولى قتلتنا."


أتمنى أن يفوز «ميسّي» بكأس العالم، فهو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ ويستحق عبور خط النهاية. إنه يخوض كأس عالم رائع ويظهر كل عظمته ".


استُقبل «مودريتش» بالتصفيق على مستوى الملعب عندما جرى استبداله، وكان من الممكن أن يحظى بحفاوة بالغة. وعلّق على تلك اللحظة قائلا: "شعرت بخيبة أمل وحزن شديد، لكن إذا صفّق لي الجمهور الأرجنتيني، لا يسعني إلا أن أشكرهم لأنهم خلقوا أجواء رائعة. الآن كل ما يتعيّن علينا القيام به هو استعادة القوة والمعنويات والتركيز على النهائي على المركز الثالث والرابع".


من الواضح أن ركلة جزاء الأرجنتين 1-0 تم تحويلها إلى هدف من قبل «ميسّي» في الدقيقة 36. قدّم «ميسّي» بعد ذلك عرضًا مع عمل شخصي رائع على طول الخطأ الجانبي والتمويه والخداع المضاد للخصم، ثم أعدّ الكرة لـ «ألفاريز»، الذي سجل 3-0.