الكاميرون تفوز على البرازيل بهدف «أبو بكر» وتودع المونديال برأس مرفوعة (فيديو) - الإيطالية نيوز

الكاميرون تفوز على البرازيل بهدف «أبو بكر» وتودع المونديال برأس مرفوعة (فيديو)

 
الإيطالية  نيوز، السبت 3 ديسمبر 2022 - بعد أن ألحقت به الكاميرون هزيمة بنتيجة 1-0، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، تعرض المنتخب البرازيلي لانتقادات شديدة من قبل "دْياريو آس"، إحدى الصحف الرياضية الرئيسية في إسبانيا.

سجل «فينسيت أبو بكر» هدف الكاميرون التاريخي في الدقيقة 90+3.


ورفع المنتخب الكاميروني رصيده إلى 4 نقاط إلا أنه ودع البطولة على الرغم من ذلك بعد فوز سويسرا على صربيا (3-2) ليصعد المنتخب السويسري إلى ثمن نهائي بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط واحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف البرازيل.


والخسارة هي الأولى للبرازيل في دور المجموعات في كأس العالم منذ مونديال عام 1998 في فرنسا فيما حققت منتخبات إفريقيا الفوز السابع في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.


في وقائع المباراة، ذكرت الصحيفة أن البرازيل دخلت الميدان مع "فريق ثانوي"، لكنها انتقدت الموقف الذي قدّمه رجال «تيتي» خلال المباريات الثلاث من دور المجموعات.


كما يقول: "البرازيل طبقت الهيمنة الهادئة لأولئك الذين يعرفون أنهم آمنون وغطوا ظهورهم. لقد اتخذت كرة القدم العديد من المنعطفات حيث كان «بيليه» و «زيكو» و «رونالدينيو» يتفوّقون الآن، ويعطون الأولوية لعدم تلقي الركلات على المرمى واللعب مع اثنين من لاعبي خط الوسط المدافعين."


تعود البرازيل إلى الميدان المنافسة في دور الـ16 لكأس العالم يوم الإثنين المقبل (5 ديسمبر) ضد كوريا الجنوبية، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً (بتوقيت إيطاليا).