إيطاليا: اعتقال مصري بتهمة التحرش الجنسي بفتاة قاصر داخل مصعد كهربائي بمحطة مترو روما - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال مصري بتهمة التحرش الجنسي بفتاة قاصر داخل مصعد كهربائي بمحطة مترو روما

 الإيطالية نيوز، الخميس 1 ديسمبر 2022 - ألقت السلطات الأمنية، في روما، القبض على مواطن مصري يبلغ من العمر 22 عامًا، بتهمة التحرش الجنسي ضد فتاة قاصر في أوائل نوفمبر، حسب ما يرويه الموقع الإخباري "تي جي كوم24".


الشاب، الذي يوجد في إيطاليا من دون مأوى وله سجل نظيف،  متهم باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مصعد محطة "تشينتو تْشيلّي" للخط الثالث من شبكة مترو العاصمة الإيطالية.


ووقع الاعتداء المزعوم في روما في أوائل نوفمبر. ذهبت الفتاة القاصر إلى الكارابينيري رفقة والدها للإبلاغ عن المضايقات التي تعرضت لها أثناء وجودها في مصعد محطة مترو "تشينتو تْشيلّي" للخط الثالث لقطار الأنفاق. ادعت الفتاة أن شخصًا غريبًا قد اقترب منها، وتمكنت من تقديم وصف له، واستغلها في المقصورة المزدحمة، وقام بمضايقتها.


ومع ذلك، عندما فتحت أبواب المصعد، تمكنت الفتاة من تحرير نفسها ولكن طاردها الشاب المصري في الشارع، وولجأت إلى حافلة نقل عمومي للنجاة بجسدها. وبعد الشكوى، بدأ الكارابينيري سلسلة من التحقيقات التي أدت إلى التعرف على المواطن المصري، في محطة "توري غايّا" على الخط الثالث لمترو روما.


الملامح الجسدية ونوع ولون الملابس التي يرتديها المعتدي المتهم، التي وصفتها الضحية المزعومة، مكنت رجال الأمن من التعرف على الضحية. عزز هذا التعرف أيضا صور كاميرات المراقبة المثبتة داخل محطة المترو موقع الاعتداء المزعوم. مع جمع هذه العناصر كأدلة كافية، أكد  قاضي التحقيقات الأولية لمحكمة روما طلب المدعي العام باحتجاز المتهم في السجن كإجراء يسبق المحاكمة.