بريطانيا: «كريستيانو» رونالدو يفجر الأزمة الصامتة بينه وبين ناديه مانشستر يونايتد - الإيطالية نيوز

بريطانيا: «كريستيانو» رونالدو يفجر الأزمة الصامتة بينه وبين ناديه مانشستر يونايتد

 


الإيطالية نيوز، الإثنين 14 نوفمبر 2022 - "حاول مانشستر يونايتد إجباري على المغادرة. ليس فقط المدرّب، ولكن أيضًا الآخرين المحيطين بالنادي. شعرتُ بالخيانة". كانت هذه كلمات «كريستيانو رونالدو» الذي خرج أخيرًا بعد العديد من الكلمات والإيماءات والهمهمات في موسمه الثاني مع الشياطين الحمر بعد بيعه من قبل يوفنتوس.


بعد الفوز بـ 32 لقبًا، بما في ذلك خمس كرات ذهبية وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا وسبعة سكوديتّو في أربع دول مختلفة وبطولة أوروبية مع البرتغال، شعر رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا بالحاجة إلى تقييم الوضع علنًا.


لقد فعل ذلك من خلال التحدث في مقابلة تلفزيونية في برنامج "Uncensored"، حيث أجرى مقابلة مع «بيرس مورغان» (Piers Morgan)، أحد الصحفيين الأقرب إليه وذو شعبية كبيرة في إنجلترا، المخصصة أعماله تقريبًا للأسطورة البرتغالي «رونالدو». كان هذا الأخير قد أجرى بالفعل مقابلات فردية مع «مورغان» وكان من المقرَّر إجراء هذه المقابلة منذ بعض الوقت. في الواقع، منذ هذا الصيف كان «كريستيانو» يتحدث عن مقابلة سيقول فيها الحقيقة كاملة وبعد بضعة أشهر تم نشرها أخيرًا: "أشعر أن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد، ليس فقط هذا العام ولكن حتى في الموسم الماضي أيضًا."


يقول «كريستيانو رونالدو» إنه يشعر "بالخيانة" بسبب الطريقة التي عومل بها مانشستر يونايتد، وهو منزعج من حقيقة أنه تحوّل إلى "خروف أسود" قادر على الإخلال بالتوازن في غرفة الملابس وإلقاء اللوم على إخفاقات النادي في العامين الماضيين.


كان لديه ثلاثة مدربين في الملعب. بالنسبة للأول، فإن زميله السابق أولي «جونار سولشاير»، الذي أُقيل بعد أسابيع قليلة من عودة «رونالدو»، ليس لديه سوى الاحترام. بالنسبة للاثنين الآخرين، «رالف رانجنيك» والمدير الحالي «إريك تن هاغ». عن هذا الأخير،  لدى «رونالدو» العديد من الأشياء ليقولها. «رانجنيك»، الذي لم يدير أي نادٍ لكرة القدم لأكثر من عقد من الزمان، قال: 'إذا لم تكن حتى مديرًا، فكيف تصبح مديرًا لمانشستر يونايتد؟ لم اسمع به من قبل".