شفاه منفوخة بشكل مبالغ فيه..الفتاة «باربي» البالغة من العمر 22 عامًا لا تتوقف عند هذا الحد - الإيطالية نيوز

شفاه منفوخة بشكل مبالغ فيه..الفتاة «باربي» البالغة من العمر 22 عامًا لا تتوقف عند هذا الحد


الإيطالية نيوز، الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - الحصول على شفاه كبيرة بشكل مبالغ فيه، لكي تبدو مثل الدمية "باربي"، هو حلم فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا تعيش في صوفيا ، بلغاريا.


 بطلة هذا التحول العجيب تدعى «أندريا إيفانوفا»، التي بهذه التعديلات على جسدها أن تتغلب على كل القيود، من دون أن تخشى أن يكون لخياراتها عواقب وخيمة على صحتها. لم تكن راضية  إطلاقا على مظهرها الجسدي، فقد أرادت دائمًا أن تكون مختلفة و"باربي" هي حلمها النهائي.


حتى الآن، أنفقت «أندريا إيفانوفا» آلاف اليوروهات، وتستمر في إنفاقها، لتكون قادرة على حقن شفتيها بحمض الهيالورونيك، ولكن أيضًا في أجزاء أخرى من جسدها، بما في ذلك الثديين. إنها تريد تحطيم كل الأرقام القياسية وتصبح المرأة صاحبة أكبر شفاه في العالم.


  في الواقع، إنها تريد أن تصبح "باربي" بلاستيكية حية، من دون أن تأخذ في الاعتبار مدى تأثير هذه التدخلات على صحتها على المدى الطويل.


الصور تجعل الجميع يناقشون على الويب. يتابعها الآلاف من المستخدمين على "انستغرام"، حتى يتمكنوا من فهم المدى الذي يمكن أن تذهب إليه الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا، والتي في الواقع لديها هوس حقيقي بشفاه ممتلئة.


بدأت بالحقن في عام 2018. ومنذ ذلك الحين لم تتوقف أبدًا عن إنفاق مبالغ مذهلة. ولا يهم إذا كان الأطباء غالبًا لا يوافقون على نواياها ، لأن الفتاة البلغارية البالغة من العمر 22 عامًا تمضي في طريقها ولا تريد التوقف عند هذا الحد.


من الواضح أن "باربي" الحقيقية، كما لُقبت على الشبكة، واجهت الكثير من الصعوبات.باستثناء ذلك، كما تظهر الصورة التالية، فمن المؤكد أنه لا يمكن التعرف عليها اليوم.


بعد عدة حقن، واجهت الفتاة مشكلة في الأكل لبضعة أيام. لكن هذا لا يهمها لأنها تريد شفتين أكبر من أي وقت مضى، فهي تريد أن تكون محبوبة أكثر وأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى من خلال تقديم تضحيات لا يمكن تصورها حقًا.


قالت في أحد منشوراتها متحدثة عن شفتيها: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا وأود أن أنفخهما أكثر. لكن بعض الأطباء يعتقدون أن هذا يكفي حتى لو طلبت المزيد."