إيطاليا: البحث عن المغربي «ياسين اجبيلو» (33 عاما) المتغيب منذ الـ13 أكتوبر في برغامو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: البحث عن المغربي «ياسين اجبيلو» (33 عاما) المتغيب منذ الـ13 أكتوبر في برغامو

 الإيطالية نيوز، السبت 5 نوفمبر 2022 ـ لقد مرّ حتّى اليوم 23 يوما عن اختفاء الشاب المغربي «ياسين اجبيلو» (Yassine Jbilou)، البالغ من العمر 33 عاما. ولا يزال البحث عنه جاريا وبلا هوادة. حسب المعلومات التي زودت بها عائلته الشرطة، اختفى «ياسين» يوم الخميس 13 أكتوبر، منذ ذلك التاريخ لم ترد أي أخبار عنه: مثل كل صباح أيام العمل، خرج «ياسين» من المنزل، صباح ذلك الخميس، للذهاب إلى مقر الشركة التي يعمل فيها، وتُدعى "فالْتيلّينا إسّي پي أَ" (Valtellina Spa)، ببلدة "غورْلي" (Gorle)، في محافظة "برغامو" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا)، لكنه لم يصل إلى مقر العمل، ولاحتى رجع إلى المنزل أو حافظ على الاتصال مع أفراد عائلته، لقد فقدت جميع آثاره فجأة، وهذا لغز يحيّر العائلة ومعارفه، بالأخص عندما تبين أن هاتفه الخلوي مغلق أو منطفىء بسبب نفاذ البطارية، هذه الفرضية الأخير تستبعدها.

بالإضافة إلى المعلومات المقدمة، ذهب «ياسين اجبيلو» إلى العمل صباح ذلك الخميس على متن سيارة "فورغونيت"، نوع "دوكاتو"، تابعة للشركة التي يعمل فيها، حتى هذه الأخيرة فقدت آثارها. 

إبلاغ الشرطة والتحقيق في اختفاء «ياسين»
أبلغ والدا وإخوة «ياسين» الشرطة عن الاختفاء، مقدمين آخر اتصال به كان عندما خرج من مقر إقامتهم الواقع في بلدة "لوكاتيلّو" (ڤالّي إمانيا، بمحافظة بِرغَمو)، في حين لم يتمكنوا من تقديم سبب يمكن أن يبرر سبب الاختفاء، لأنه ليس لدى «ياسين» أعداء، أو مشاكل ملحوظة، أو هوس (المخدرات....). في الوقت نفسه، أكدوا، حسب ما يعرفونه، على أن حياته مثل كثيرين، هادئة وطبيعية.

أثناء استمرار عمليات البحث، وجهت الشرطة وعائلة الشاب نداءً إلى أي شخص يعرف شيئًا ما أو شاهده، ليحضر ويتواصل مع الشرطة على الفور.