شكوك حول وجود طفلة إيطالية في تونس كانت قد اختفت سنة 2004 في صقلية - الإيطالية نيوز

شكوك حول وجود طفلة إيطالية في تونس كانت قد اختفت سنة 2004 في صقلية


الإيطالية نيوز، الأحد 9 أكتوبر 2022 - في الأول من سبتمبر 2004، اختفت الصغيرة «دينيس بيبيتوني» (Denise Pipitone) من "مازارا ديل فالو"، محافظة "تراباني"، بجزيرة صقلية، جنوب إيطاليا. منذ تاريخ الاختفاء حتى اليوم مرت 20 سنة، لكن عمليات البحث عن الصغيرة لا تتوقف. في موضوعها، وصلت العديد من التقارير بمرور الوقت، ولم يؤد أي منها - مع ذلك - إلى مسار يسمح حقًا بتتبع وتحديد المكان حيث توجد «دينيس»آخر الأخبار تأتي من تونس وهذه المرة المدعية السابقة «ماريا أنجوني».


بعد الوصول إلى تونس، حيث تعيش «ماريا أنجوني» الآن مع عائلتها، أجابت المدعية السابقة على أسئلة مراسل "كوارتو غرادو" (الدرجة الرابعة)، الذي يبث على Rete 4. إنه بالتحديد من تونس يبدأ مسار جديد في التحقيق لفك لغز اختفاء «دينيس بيبيتوني».


تقول المدعية العام السابقة: "توجد الفتاة التونسية لديها سلسلة كاملة من الخصائص المتشابهة مع  «دينيس بيبيتوني»، سواء على المستوى الملامح الجسدية أو ألتماثل المكاني".


من شأن المسار أن يغذي فرضيات جديدة حول قضية «دينيس بيبيتوني»، ولكن في الوقت الحالي لا توجد حقائق مؤكدة تؤكد أو تنفي التصريحات التي أدلت بها المدعية العام السابقةفي الوقت نفسه، لا تتوقف معركة والدة «دينيس»، «بييرا مادجو» (Piera Maggio)، التي لا تطفئ الأمل وتواصل إطلاق النداءات حتى يمكن العثور على ابنتها.