إيطاليا: الميلان يفوز على إنتر بـ3ـ2 في ديربي لَمَدونّينا ويصعد إلى المركز الثاني - الإيطالية نيوز

إيطاليا: الميلان يفوز على إنتر بـ3ـ2 في ديربي لَمَدونّينا ويصعد إلى المركز الثاني

 الإيطالية نيوز، السبت 3 سبتمبر 2022 - فاز ميلان على إنتر 3-2 في إحدى مباريات السبت عن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وصعد إلى المركز الثاني خلف نابولي برصيد 11 نقطة.

في ملعب "جوزيبّي مياتسا، بالحي السكني "سان سيرو"، كان فريق «إنزاغي» هو الذي سجل أولاً، بهجمة مرتدة، مع الكرواتي «بروزوفيتش» (21) ولكن بعد فترة وجيزة (28) عادل البرتغالي «رافاييل لياو» ذو الأصول الأنغولية النتيجة. في الشوط الثاني، سجل  الفرنسي «أوليفييه جيرو» هدف تفوق الميلان (9)، ثم مرة ​​أخرى يعود البرتغالي «لياو» (15) ليسجل ثلاثية الميلان، لكن الإنتر لم يستسلم وواصل الهجوم حتى تمكن من تقليص الفارق بواسطة البوسني «إدين جيكو» في الدقيقة 67.  النتيجة النهائية 3ـ2 لصالح الميلان على حساب إنتر.


وعقب نهاية التحدي، قال «استيفانو بِيولي»، مدرب الميلان، لميكروفات "دازُن" وهو يتلذذ بنكهة الفوز: ""أراد خصومنا إثبات تفوقهم لأسباب عديدة، وأنا سعيد لأننا فزنا .. أعجبني الفريق كثيرا. لقد لعبنا كفريق رائع لمدة 70 دقيقة ثم استرخينا قليلاً وخاطرنا."

أضاف مدرب الميلان قائلا: "أقوم بتدريب اللاعبين الذين يواصلون إدهاشي بطاقتهم، والرغبة في أن يكونوا معًا، والرغبة في التحسن: أنا مدرب سعيد."


في المقابل، علق «سيموني إنزاغي»، على هزيمة فريقه إنتر أمام الميلان بـ 2ـ3 لمكيروفونات "دازن"، فقال: ""لقد بذلنا الكثير من الجهد لتسجيل هدفين، ثم واجهنا أيضًا حارسًا رائعًا. لكن ضدنا سُجّلت الأهداف بسهولة بالغة. لذا، نحن بحاجة إلى تحسين مستوانا".

وأضاف: "لقد كانت مباراة متوازنة في البداية، ثم كان هدفنا ممتازًا، لكن بعد التعادل كان لدينا توقف لمدة نصف ساعة كلفنا هدفين آخرين. هدفان لا يمكنك أن تسمح لها أبدًا بأن تقتحم شباكك، بالأخص في الديربي." وختم «إنزاغي»: "كنا بحاجة لفعل المزيد من المجهودات للفوز."