إيطاليا: مقتل عامل مصري بمقهى على يد أوكرانيين بمحافظة ميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مقتل عامل مصري بمقهى على يد أوكرانيين بمحافظة ميلانو

 الإيطالية نيوز، الأحد 18 سبتمبر 2022 - فارق مواطن مصري الحياة على الرغم من الإسعافات في مستشفى "أومانيتاس"، جنوب ميلانو، بعد التعرض للاعتداء من قبل أوكرانيين إثنين، أحدهما يبلغ من العمر 26 عاما، والأخر 38.


ووفقا لما رواه موقع "لابروفينشا دي فاريزي" المحلي، لم تنجح محاولات حفظ روح مصري كان يعمل في مقهى يعق في بلدية "بيرو" (Pero)، بمحافظة ميلانو، بعد أن جرى الاعتداء عليه بطريقة وحشية، في ليلة الأربعاء الماضي 14 سبتمبر، من قبل أجنبيين من جنسية أوكرانية، لسبب أنه الضحية رفض أن يلبي طلبياتهما ودعاهما لمغادرة المقهى.


حسب المصدر، اعتدى الأجنبيان الأوكرانيان، وهما مدانان سابقا بسبب اقتراف أعمال إجرامية، على العامل المصري البالغ من العمر 57 عاما، والمقيم في إيطاليا منذ سنوات عديدة، بالركل واللكم، وأيضا على الرأس بمنفضة سجائر.


جرى نقل الضحية في ظروف بائسة إلى مستشفى "أومانيتاس" وتم إدخاله في العناية المركزة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة صاعدة إلى بارئها. إنا لله وإنا إليه راجعون".


في المقابل، أعتقل رجال الشرطة الأوكرانيين المعتدين، وبعد تأكيد الاعتقال، وضعوا قيد الإقامة الجبرية في البداية، التي تحولت إلى السجن.