إيطاليا: تعيين «وفاء نحاس» ممثلة لـ الاتحاد الدولي لعرب 48" في منطقة الجليل بفلسطين - الإيطالية نيوز

إيطاليا: تعيين «وفاء نحاس» ممثلة لـ الاتحاد الدولي لعرب 48" في منطقة الجليل بفلسطين

 

الإيطالية نيوز، السبت 3 سبتمبر 2022 - تستمر اللقاءات والنقاشات مع البروفيسور «فؤاد عودة» لتقوية "الإتحاد الدولي لأبناء عرب 48" في الداخل والخارج (فلسطينيون الداخل) مع شخصيات مميزة لتكوين الهيكل التنظيمي من جميع المناطق في الداخل ومن خارج البلاد.


في هذا الصدد، قال «فؤاد عودة»: "نعمل دائما لتقوية "الاتحاد الدولي لعرب 48" مع شخصيات مميزة مع هدف تقوية الوحدة و القومية العربية. ولبلوغ هذه الغاية، جرى تعيين «وفاء جريس نحاس» من ترشيحا ممثلتنا في "الجليل".


 وفاء جريس نحاس

من "كفر ياسيف". خريجة "يني يني كفر ياسيف"، نالت شهادة "هندسة معمار"بالإضافة إلى حصولها على شهادات أكاديمية ومهنية:

- شهادة BA بالعلوم والتكنولوجيا؛

- شهادة MA بالاداره والتربيه؛

- شهادة لمركزه التربية الاحتماعية؛

- شهادة لمركزه منهاج  التدريس؛

شهادة لنائب ادارة مدرسيه؛

- مديرة الكشاف التابع للحركة الكشفية العربية ولمنظمة الكشاف الارثوذكسي؛

- مدرسة كيمياء وفيزياء وبيولوجيا بمدرسة الشاملة ترشيحا؛

- 27 سنوات خدمة بوزارة التربية والتعليم محاضرة للمعلمين بالمدارس لدورات عديدة وتابعة لمركز التعليمي الرواد تحضير للدكتوراه بموضوع الادارة المهنية.


تم تسجيل "الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48" في الداخل والخارج في حركة المتحدين للوحدة لصاحبي المهن ويتعاون مع جالية العالم العربي في إيطاليا و "الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية" و"نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا" و"مجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية" و"مؤسسة الإبداع الفلسطيني الدولية" وجميع الجاليات العربية في أوروبا.


أهداف الاتحاد العمل معا، لا تتأسس على قواعد سياسية أو طائفية،  في لكن تتركز أنشطته لخدمة المصلحة العامة والقومية العربية المدافعة عن القضية الفلسطينية، والعادات والتقاليد الاجتماعية و الحضارة العربية الفلسطينية. في الوقت  نفسه، من أهداف الاتحاد، العمل في مجال الإعلام الدولي، من دون حدود، و لأجل توأمة بين المدن الأوروبية و فرق كرة القدم و الرياضة الاوروبية و البلدات العربية لفلسطينيي الداخل.