إيطاليا: فصل سائق حافلة نقل عام في روما بعد ضبطه يشاهد مباراة لكرة القدم أثناء الخدمة - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فصل سائق حافلة نقل عام في روما بعد ضبطه يشاهد مباراة لكرة القدم أثناء الخدمة

الإيطالية نيوز، السبت 17 سبتمبر 2022 - تضاف حلقة جديدة لمسلسل "شكاوى اجتماعية" ضد عدم كفاءة "شركة النقل بالعاصمة روما" (Atac) وموظفيها. بعد الحادث الأخير عندما ظل ركاب عالقين داخل مترو أنفاق "كورنيليا"، بغلق أبواب المحطة فور إضراب 16 سبتمبر، يعقبه فعل متهور من سائق غير مسؤول. هذه المرة، انتشرت صورة على "تويتر" تظهر سائق يشاهد مباراة لكرة القدم من هاتفه الذكي أثناء الخدمة، وحتى أثناء قيادته للحافلة.


تفاعلت الشركة على الفور مع هذه الشكاوى بفتح تحقيق داخلي قاد إلى تحديد هوية السائق المعني. وكعقاب، جرى فصله عن العمل، مع تعليق راتبه الشهري.


الصورة التقطها أحد المسافرين على متن الحافلة وتقاسمها مباشرة على حساب "شركة النقل العام لروما العاصمة" مرفوقة بتعليق: "هل يبدو هذا طبيعيا بالنسبة لكم؟. تفاعلت الشركة فورا وطلبت تفاصيلا إضافية من الراكب. جرى تصوير السائق ويداه على المقود ورأسه متجها جزئيا نحو الهاتف المعلق على نافدة الحافلة. يمكنك يمكنك أن ترى على الشاشة لاعبي لاتسيو وهم ينتقلون إلى الميدان، والذين بعد لحظات قليلة كانوا سيخوضون المباراة المؤسفة ضد الدنماركيين "ميتييلاند". هطول فوري للتعليقات الاجتماعية بين النكات الساخرة والنقد القاسي للسائق المتورط، أو بشكل عام للشركة، مع الكثير من الإشارة إلى حلقات مماثلة أو على الأقل مشكوك فيها.