انجلترا: تكتشف قيام زوجها باغتصاب طفليها فتقتله أثناء نومه بالماء المغلي - الإيطالية نيوز

انجلترا: تكتشف قيام زوجها باغتصاب طفليها فتقتله أثناء نومه بالماء المغلي



 الإيطالية نيوز، أقدمت زوجة على قتل زوجها البالغ من العمر 80 عاما بسكب الماء المغلي، بعد أن قامت بتحليته بالسكر، أثناء نومه. ووفقا لتقارير من "ليفربول إيكو" (صدى ليفربول)، فإن الزوجة «كورين سميث» (Corinne Smith)، البالغة من العمر 59 عاما، انتقمت بهذه الطريقة من شريكها بعدما اكتشفت وتأكدت من الاعتداء على طفليها جنسيا.


وقعت حالات الاعتداء في ليفربول، في يوليو 2020. لكن الدافع وراء هذه اللفتة المجنونة جاء بعد عام، في نهاية محاكمة المرأة: حكم القاضي عليها بالسجن المؤبد.


الوقائع

تم نقل المسن الخنزيري «ميكاييل باينيس» (Michael Baines) إلى المستشفى في حالة خطيرة مع حروق في أكثر من ثلث جسده، ولكن بعد شهر من العمليات وعدة عمليات جراحية توفي في مستشفى "ويستون"، ليس بعيدًا عن المدينة الإنجليزية. قال ممثلو الادعاء البريطانيون إن إضافة السكر إلى الماء يجعل السائل "أكثر لزوجة وأكثر سمكًا ولزوجة، ما يجعله يلتصق بالجسد عند برودته ويتسبب في مزيد من الضرر".


  وبحسب المدافعة عن المرأة، يجب تقييم تصرف المرأة الإجرامي على أنها قتل غير متعمد وجريمة قتل لا إرادي لأنها نتجت عن فقدان السيطرة بسبب الانتهاكات التي ظهرت خلال صيف 2020.


الحكم بالسجن المؤبد

بحسب ما ظهر من التحقيقات، فإن ابنة المتهمة كانت هي من أبلغت والدتها بحقائق  "مدمرة"، بأن زوجها ارتكب اعتداءات جنسية على أطفال "لسنوات عديدة". ثم حكم القاضي على المرأة بالسجن المؤبد.


  وفقًا للمحكمة البريطانية، تصرفت «سميث» بنية التسبب في ضرر جسيم بدلاً من القتل. لكن الأدلة الجديدة يمكن أن تدفع القاضي إلى مراجعة الحكم.