«ميدفيديف» للمواطنين الأوروبيين: "في الانتخابات، عاقبوا حكوماتكم على غبائهم وجنونهم" - الإيطالية نيوز

«ميدفيديف» للمواطنين الأوروبيين: "في الانتخابات، عاقبوا حكوماتكم على غبائهم وجنونهم"


 الإيطالية نيوز، الخميس 18 أغسطس 2022 - هاجم «ديمتري ميدفيديف»، نائب رئيس الأمن القومي الروسي حاليا ورئيس روسيا الاتحادية سابقا، الحكومات الأوروبية بدعوة المواطنين الأوروبيين الذين سيذهبون قريباً إلى صناديق الاقتراع لمعاقبة قادتهم على غبائهم.


وقال دميتري في تدوينة على حسابه على منصة "تلغرام": "نود أن نرى الأوروبيين لا يُعبّرون فقط عن استيائهم من تصرفات حكوماتهم، ولكن أيضًا يكونا أكثر تماسكًا ليحسموا مستقبلهم. على سبيل المثال، يحاسبونهم، ويعاقبونهم على غبائهم الواضح"، وشدّد على أن" أصوات الناخبين هي رافعة تأثير قوية". مشيرا إلى ديمقراطية الغرب مصنوعة من المجانين".  وأكد  على أن روسيا"بالطبع ، تريد تعاونًا سلميًا وتجارة وتجارة وأشياء أخرى طبيعية."


وتابع  رئيس الوزراء السابق والرئيس السابق الذي يهدف إلى القيام بدور قيادي في فترة ما بعد بوتين: " نحن لا ننغلق على أنفسنا مع أي شخص ، نحن ندعم أي اقتراح معقول."


ويضيف ميدفيديف: "إذا كان ثمن الديمقراطية الأوروبية، الذي يروج لها قادة مجانين، باردًا في الشقق والثلاجات الفارغة، فهذه الديمقراطية للجنون"، مشيرًا إلى عواقب العقوبات المفروضة على روسيا بسبب الحرب في أوكرانيا. وهذا هو سبب استقالة أربع حكومات أوروبية في وقت قصير. لكن من الواضح أن هذه ليست النهاية."