رئيس دولة البرازيل للمنتجين الزراعيين: اشتروا المزيد من الأسلحة كما يقول الكتاب المقدس" - الإيطالية نيوز

رئيس دولة البرازيل للمنتجين الزراعيين: اشتروا المزيد من الأسلحة كما يقول الكتاب المقدس"


 الإيطالية نيوز، الجمعة 12 أغسطس 2022 - أطلق رئيس البرازيل، «جاير بولسونارو»، نداء لشراء المزيد من الأسلحة "كما هو مبين في الكتاب المقدس". تحدث بولسونارو خلال خطابه في الاجتماع الوطني للزراعة في برازيليا، الذي روج له اتحاد الزراعة والثروة الحيوانية في البرازيل (Cna).


"اشتروا الأسلحةاشتروا  المزيد من الأسلحة، هو مكتوب في الكتاب المقدس. قال رئيس الدولة مستشهدا بآية من الكتاب المقدس: "بيعوا عباءاتكم واشتروا سيوفكم".


خلال الاجتماع، أعرب «بولسونارو» عن نيته في تسهيل منح تصريح البندقية لجميع المنتجين الريفيين. سنوسع حق الدفاع عن النفس للدفاع عن الملكية الخاصة، وهو حق مقدس.


منذ أن تولى الرئيس «بولسونارو» منصبه، تم التوقيع على 32 قانونًا لتسهيل الوصول إلى الأسلحة النارية في البرازيل. تشمل التغييرات الرئيسية زيادة الحد الأقصى لعدد الأسلحة والذخيرة التي يمكن أن يمتلكها كل مواطن. مع القواعد المعمول بها، يمكن لأي مطلق النار شراء ما يصل إلى 60 سلاحًا و 180.000 ذخيرة سنويًا وما يصل إلى 20 كيلوجرامًا من البارود.


في السابق، كان الحد الأقصى هو 16 بندقية و 60.000 ذخيرة و 12 كيلوغرامًا من البارود. بالإضافة إلى ذلك، زاد عدد الأسلحة التي تم شراؤها من قبل CACs (هواة الجمع، الرماة الرياضيون والصيادون) في البرازيل بشكل كبير: تم شراء 352000 قطعة سلاح في عام 2018 مقارنة بـ 556000 قطعة في عام 2020، بزيادة قدرها 58 بالمائة.