إيطاليا: انتحار سجين تونسي بسجن "مارينو دل ترونتو" في "أسكولي" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: انتحار سجين تونسي بسجن "مارينو دل ترونتو" في "أسكولي"


الإيطالية نيوز، الخميس 4 أغسطس 2022 - في وقت مبكر من صباح أمس، انتحر تونسي يبلغ من العمر 36 عامًا في سجن 
"مارينو دل ترونتو"، الواقع في مدينة أسكولي، بإقليم ماركي، وسط إيطاليا. كان السجين التونسي يقضي عقوبة بسبب إلحاق إصابات بأشخاص، بالإضافة إلى إظهار سلوك عنيف والتهديد.  وكان لا يزال أمامه سوى 8 أشهر من مدة العقوبة ليعود للحرية، لكن صباح أمس تمكن من وضع حد لحياته.


كان الرجل قد حاول الانتحار يوم السبت الماضي؛ تم إنقاذه وإدخاله إلى مستشفى "مادونا ديل سوكورسو" ، في سان بينيديتو، حيث عرض على جناح الطب النفسي. وأعيد إلى السجن يوم الاثنين. وكإجراء احترازي، أزال ضباط شرطة السجن الملاءات القماشية؛ كل محتجز لديه اثنين من الإمدادات وتم استبداله بأغطية ورقية. لكن من الواضح أنه تمكن من الحصول على واحدة من خزانة سجين آخر كان معه في نفس الزنزانة؛ ذهب إلى الحمام وشنق نفسه بربط الملاءة بالنافذة.

حدث ذلك في الساعة 7.30 ولم تكن هناك علامات يمكن أن تنذر بمثل هذه النهاية. في الساعة 6 صباحًا، تحدث أحد حراس السجن إلى التونسي المنتحر، وكان يبدو هادئًا.

مع هذه هذه العملية المؤسفة، يرتفع عدد السجناء المنتحرين في سجن مارينو دل ترونتو إلى ثلاثة في ظرف سبعة أشهر: في 3 مايو، انتحر مغربي يبلغ من العمر 21 عاما في سجن أسكولي. كان يقضي عقوبة (3 سنوات) بتهمة الاتجار بالمخدرات وكان من المقرر أن يظل رهن الاعتقال حتى عام 2025.