إيطاليا: 70 ألف طلب للحصول على قروض من البنوك لقضاء العطلة الصيفية - الإيطالية نيوز

إيطاليا: 70 ألف طلب للحصول على قروض من البنوك لقضاء العطلة الصيفية

  الإيطالية نيوز، الإثنين 18 يوليو 2022 - اضطر العديد من الإيطاليين الذين، على الرغم من التضخم وغلاء المعيشة، إلى طلب قروض لقضاء العطلة الصيفية مثل الآخرين. إنه المسار البديل الذي سلكه هؤلاء غير المستعدين للتخلي عن إجازتهم في البحر أو في الجبال لصيف 2022.


ووفقا لما يرويه الموقع الإخباري (TGCOM24)، وصل عدد طلبات القروض، بالفعل، إلى  70 ألف طلب للاستمتاع بأسبوع في جزيرة يونانية أو في جزر المالديف.


 في المتوسط​​، يطلب أولئك الذين يعتمدون على قرض الإجازة نحو 6000 يورو ليتم سدادها في 4 سنوات مع دفع شهري يبلغ  نحو 107 يورو. فكرة بديلة يبدو أنها تترسخ خاصة بين الشباب، ولكن لا يوافق عليها الجميع. في الواقع، يبدو أن الأشخاص الذين تجاوزوا الخمسينيات من القرن الماضي أكثر توجهاً نحو التخلي عن الإجازات مباشرة. تختتم سيدة: "لن أقع في الديون أبدًا".


وقال أخر في تعليق عن ذلك: "إذا لم أستطع تحمل تكاليفها، فلن أذهب في إجازة، سأذهب عندما أستطيع ذلك. أنا بالتأكيد لن أتحمل ديونًا لمثل هذا الشيء غير الضروري. أدرك بأنها مفيدة (الإجازات) لكنها بالتأكيد ليست ضرورية، ولا ينبغي قبول القروض لهذه الأسباب التافهة. البنوك تستغلها للإثراء."