إيطاليا: العثور على رضيعة ذات 18 شهرا من العمر ميتة بعد تركها وحيدة لـ6 أيام في المنزل - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على رضيعة ذات 18 شهرا من العمر ميتة بعد تركها وحيدة لـ6 أيام في المنزل

الإيطالية نيوز، الخميس 21 يوليو 2022 - تركت امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا ابنتها البالغة من العمر 18 شهرًا وحدها في المنزل لمدة ستة أيام ووجدتها ميتة عند عودتها. حدث ذلك في ميلانو.


الأم، «أليسيا بيفّيري» (Alessia Pifferi) التي تم إيقافها، متهمة الآن بالقتل العمد مع سبق الإصرار. وقالت للشرطة "كنت أعلم أنه يمكن أن تسير الأمور على هذا النحو". تم العثور على الرضيعة الصغيرة في سرير للتخييم وبجانبه رضّاعة وقنّينة نصف فارغة من "البنزوديازيبينات"، تظهر أحيانًا أحيانًا "الجوزاء"، هي فئة من الأدوية ذات التأثير النفساني.


واستجوب المدعي العام «فرانشيسكو دي توماسي» والدة الرضيعة أثناء الليل. بدت هادئة، بقدر ما هو معروف، وردت على بعض الأسئلة بالصمت المطلق. وقالت للمحققين إنها ترك ابنتها في سرير الأطفال يوم الخميس، وأنها "غيّرت حفاضها" أولاً، و "نظفتها"، ثم تركت زجاجة حليب بجانبها.


ذكرت الشابة البالغة من العمر 37 عامًا أيضًا أن والد الرضيعة لا يعرف أن لديه ابنة. كما زعمت أنه لم يلاحظ أنها حامل وأنها أنجبت الطفلة في منزل في بيرغامو، قبل أوانها، بعد 7 أشهر ونصف من الحمل. المرأة لديها أم لا تعيش في ميلانو وأخت.

كان واحدة من الجيران من اتصلت، أمس، برجال الأمن، وذلك بعد عودة الأم غير المسؤولة من بلدة "ليفي" (Leffe)، بمحافظة برغمو، حيث قضيت أسبوعا في أحضان الصاحب الجديد، تاركة الرضيعة بمفردها. 


قالت الجارة التي اتصلت بالشرطة: «في الأيام الأخيرة لم أسمع ولم أر شيئًا. وأضافت "اعتقدت أنها كانت في إجازة".