«قديروف» عن المتحولين جنسياً في الناتو: "سئمنا محاربتهم..أعطونا خصمًا عاديًا، وليكن شجاعًا!" - الإيطالية نيوز

«قديروف» عن المتحولين جنسياً في الناتو: "سئمنا محاربتهم..أعطونا خصمًا عاديًا، وليكن شجاعًا!"

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 20يوليو 2022 - هاجم رئيس جمهورية الشيشان الروسية، «رمضان قديروف»، الضباط العسكريين  المتحولين جنسيا بين قيادات الناتو، بنشر صورة لبعضهم (الصورة التالية) على حسابه على "تلغرام"، معلقا عليها: "ها هم جنود الناتو! لقد سئمنا محاربتهم. اعطونا خصمًا عاديًا، وأن يكون شجاعا، لنخبر أحفادنا عن مدى قوته وخطورته. وما هذا؟ من هذا؛ كيف يمكنك أن تخبر الأحفاد عنهم!؟".
الصورة التي نشرها قديروف، وهي لضباط في الناتو تحولوا إلى نساء
وأضاف أن الغرب يحاول نشر مثل هذه القيم في كل مكان وفرضها بالقوة ، الأمر الذي أتى بثماره في أوكرانيا.

وحث الرئيس الشيشاني متابعيه إلى إلقاء نظرة على الحسابات الرسمية للـصحيفة البولندية "Nezalezhnaya" في الشبكات الاجتماعية، وعلى المنشورات المروجة للشذوذ الجنسي بجميع اضطراباته. كل شيء مشبع بهذه الفكرة الحقيرة. أنت تعتقد أننا سنصبح مثلهم ... هذا لن يحدث أبدًا".

ووفقا له، فإن الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» يحافظ على سياسة داخلية صارمة من أجل منع تدهور المجتمع وتهديد بقائه متماسكا في إطار التعايش الطبيعي للأفراد، في احترام كل واحد لجنسه.

"قيم إنسانية واضحة"
شدد قديروف فتعليقه على صورة الضباط بين جنود الناتو المتحولين جنسيا،  على دعم القيم الإنسانية الطبيعية والصحية، فقال: "نحن ندعم القيم الإنسانية الطبيعية والصحية والواضحة. نريد للأطفال أن يكون لهم أب وأم، حتى لا تتأذى نفسية الأطفال في الطفولة، بل تكون صحية وقوية ومتوازنة."

وفي وقت سابق، نشرت الشبكة صورة للأدميرال الأمريكي «راشيل ليفين» المتحول جنسيًا ليظهر في صورة امرأة، والذي حضر أمسية في السفارة الفرنسية على شرف ذكرى اقتحام "سجن الباستيل".