حاولت بيع مولودها ذو 5 أيام لتقويم أنفها..الشرطة تمنع الصفقة وتعتقل المتورطين - الإيطالية نيوز

حاولت بيع مولودها ذو 5 أيام لتقويم أنفها..الشرطة تمنع الصفقة وتعتقل المتورطين

 

الإيطالية نيوز، الأربعاء 13 يوليو 2022 - أعطت امرأة روسية تبلغ من العمر 33 عامًا ابنها البالغ من العمر خمسة أيام لزوجين مقابل نحو 3400 يورو في محاولة لتمويل جراحة الأنف. ألقت الشرطة القبض عليهم جميع المتورطين بتهمة الاتجار بالبشر.


جرى القبض عليها لبيعها ابنها البالغ من العمر 5 أيام من أجل الحصول على المال لتمويل عملية جراحية بهدف تقويم أنفها.


امرأة روسية تبلغ من العمر 33 عامًا، من "كاسبيسك"، داغستان، وافقت بمساعدة أحد الجيران على بيع الطفل مقابل نحو 3400 يورو.


وفقًا لما أوردته صحيفة "ميرّور" البريطانية، أوضحت المرأة (التي لم يتم الكشف عن اسمها) للزوجين بطلا الرواية عن "البيع" أنه ليس لديها وظيفة أو مكان تعيش فيه.


 وقد اعترفت لوالدي ابنها الجدد أنه تعتزم استخدام الأموال التي حصلت عليها لتمويل "عملية تجميل الأنف"، وفقًا لتقارير الصحيفة البريطانية، مبررة إقدامها على هذه الصفقة بحاجتها إلى "التنفس بشكل أفضل". لكن قبل أن تحصل على الأموال، ألقت الشرطة القبض عليهم للاشتباه في قيامهم بالاتجار بالبشر.


وأوضحت لجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي لجمهورية داغستان، في بيان حصلت عليه NewsFlash، أنه "في 25 أبريل 2022، أنجبت امرأة ولدا في مستشفى مدينة قزوين المركزي".

المرأة التي حاولت شراء المولود الجديد

"في 30 أبريل 2022، خرجت من المستشفى، حيث اجتمعت مع أحد السكان المحليين، وافقت على بيع مولودها الجديد مقابل مبلغ قدره 20 ألف روبل. ثم وقعت على وثيقة تتنازل فيها عن حقوق الطفل وحصلت على أموال في 20 ألف روبل من جهات خارجية، وفي 26 مايو 2022 حصل على المبلغ المتبقي وقدره 100 ألف روبل ".


وتجري الشرطة الاستقصائية سلسلة من "التحريات" بهدف التحقق من جميع ملابسات الجريمة المرتكبة وتوحيد الأدلة التي تثبث تورط المشتبه بها في هذه الجريمة".