إيطاليا: العثور على مغربي مقتولا في سكنه بـ "فيرتشيلّي" والشرطة ترجح فرضية "تصفية حسابات" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على مغربي مقتولا في سكنه بـ "فيرتشيلّي" والشرطة ترجح فرضية "تصفية حسابات"

 الإيطالية نيوز، الإثنين 25 يوليو 2022 - على طريقة المافيا..قُتل شاب مغربي يبلغ من العمر 32 عامًا، بخمس رصاصات صباح أمس الأحد 24 يوليو، في باحة مبنى يقع في زنقة "غاريبالدي"، رقم 60، في بلدة "ترونتسانو" (Tronzano)، بمحافظة "فيرتشيلي" (إقليم البييمونتي، شمال إيطاليا). حدث كل شيء من دون شهود وكان القاتل قد ذهب بعيدًا في سيارة كبيرة (ستيشن واغن، بمعنى أخر، سيارة صالون عائلية)، ربما يقودها شريك كان ينتظره. طريقة تنفيذ الجريمة توحي بعملية مخطط لها بإحكام.

أيضا وفقا للمعلومات التي حصلت عليها الشرطة أو افترضتها، بدا أنه لم يكن هناك شجار أو مشادة أو صراخ، ولكن سُمع فقط طلقات الرصاص.  لذلك، إذا كان هناك حوار بين الضحية والقاتل، فمن المؤكد أنه لم يدم طويلاً. الحقيقة الثانية، هي أن بعض الشهود كانوا قد شاهدوا سيارة تبتعد عن مسرح الجريمة بأقصى سرعة، ولا يستبعد أن يكون القاتل قد وصل مع أشخاص آخرين.

في الوقت الحالي، من المؤكد أن الضحية المسمى «زريدة محسن» (Zraida Mouhcine) كان يعيش بمفرده، في مبنى يسكنه أشخاص من نفس جنسيته، وأن لديه سوابق مختلفة، ولكن جميعها بسبب جرائم بسيطة، لا سيما بسبب الغضب في بعض المقاهي في المدينة. يبدو أنه كان مدمنا أيضًا على الكحول. كما ليس من الواضح كيف كان يكسب رزقه بالأخص بعد أن ترك العمل كبائع في الأسواق المقامة في الشوارع.


تقوم الشرطة و والدرك (كرابينييري) بفحص صور المراقبة بالفيديو للبلدة والكاميرات الأمنية الموضوعة عند مداخل عدة بلدات على الحدود مع بلدة "ترونتسانو". علاوة على ذلك، وسعت الشرطة التحريات لتشمل المنطقة المحيطة ببلديات "كروڤا، "أليتشي"، كاستيلّو" و "لينيانا"


الفناء الذي جرت فيه الجريمة
للإشارة أن الشهور الأخيرة شهدت ازدياد حالات التصفية الجسدية لمهاجرين مغاربة بإيطاليا، عادة ما يتم تصنيفها من قبل المحققين على أنها جرائم تصفيةالحسابات بين مروجي المخدرات.