ماتشيراتا: إسعاف مغربي في حالة خطيرة طعنه رجل إيطالي بسكين في "ريكاناتي" - الإيطالية نيوز

ماتشيراتا: إسعاف مغربي في حالة خطيرة طعنه رجل إيطالي بسكين في "ريكاناتي"

الإيطالية نيوز، السبت 30 يوليو 2022 - في ظرف 24 ساعة الماضية، تبرز حلقة جديدة من العنف في إقليم ماركي. بعد وقت قليل من مقتل «أليكا أوغورشوكو»، بائع متجول نيجيري يبلغ من العمر 39 عامًا زهقت روحه على يد شاب إيطالي في أحد شوارع "تشيفيتانوفا"، يُدخل الآن شاب مغربي المستشفى في حالة خطيرة بعد تعرضه للطعن ليلا  وسط مدينة "ريكاناتي"، بمحافظة "ماتشيراتا"، على يد رجل إيطالي يبلغ من العمر 47 عامًا.

لكن في هذه الحالة، على عكس ما حدث في تشيفيتانوفا (ناس تتفرج وتصور مشاهد الاعتداء حتى فارق  البائع المتجول النيجيري الحياة )، تدخل نادل بشجاعة وأوقف الهجوم. كان نزع سلاح المعتدي أمرًا حاسمًا.

ووفقًا لصحيفة  "إل تشيتّادينو دي ريكَناتي"، فقد وقعت هذه الحقيقة في نحو الساعة الواحدة ليلا في وسط المدينة، عندما اندلع شجار عنيف بين الشاب المغربي والمواطن الإيطالي، الذي يبدأ اسمه ولقبه بالأحرف التالية (O.P.). في ذروة المواجهة قام الرجل الإيطالي بسحب سكين وأصاب الشاب المغربي البالغ من العمر 20 عامًا, عدة مرات.

كان بعض السكان هم الذين أطلقوا الإنذار، وعلى الفور كل من سيارة للإسعاف والدرك. الضحية خضع لعملية جراحية دقيقة للغاية في مستشفى "تورّيتّي".
 

الرجل الإيطالي هو الآن رهن الاعتقال بتهمة الشروع في القتل.