إيطاليا: مطاردة بسكين كبيرة بطلها مغربي بـ "بورتابالاتسو" تورينو وسكان المنطقة يطالبون بتشديد الأمن (فيديو) - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مطاردة بسكين كبيرة بطلها مغربي بـ "بورتابالاتسو" تورينو وسكان المنطقة يطالبون بتشديد الأمن (فيديو)

 الإيطالية نيوز، الجمعة 3 يونيو 2022 - حدث شجار عنيف، بعد ظهر يوم الأربعاء 1 يونيو، نحو الساعة 4.15 مساءً، جرى الإبلاغ عن مطاردة سيرًا على الأقدام بسكين كبيرة الحجم في تورينو. الواقعة، التي شهدها العديد من المارة مروعة ومخيفة، حدثت في "كورسو جوليو تشيزاري"، بالقرب من مدرسة "باريني" الابتدائية، الواقعة في منطقة "أَوْرورا".


من ناحية أخرى، كان بطلا الحلقة شابين: شوهد أحدهما وهو يلوح بسكين كبيرة الحجم، عاري الصدر وملطخ بالدماء، وكان يطارد شابا آخر، الذي بدا وهو يفر بالتعرج بين مسارات المرور والترام.


أسباب شجار الشارع بين شابين في "أورورا"

بحسب تقارير الشرطة، فإن الشاب الذي استخدم السكين يبلغ من العمر 28 عامًا، وهو مواطن مغربي. المتهم، الذي تم احتجازه من قبل ضباط الشرطة، تم اتهامه بإصابة أشخاص بإصابات  خطيرة. ويبدو أنه يعاني من مشاكل عقلية. علاوة على ذلك،  يتوفر على سجل ممتلىء بالعنف في الماضي: في مناسبة، على سبيل المثال، قام من على سطح مبنى بإلقاء القرميد في الشارع مخاطرا بإصابة المارة. قبل المطاردة بسكين في تورينو، يبدو أنه هاجم شخصين كانا على متن حافلة.


أما بالنسبة لمقطع الفيديو الخاص بالحادثة، فقد تمت مشاركة الصور من قبل مستشارة المنطقة 7، «دانييلا روديا»، عضو رابطة الشمال.


علق المستشارة، على وجه الخصوص، على ما حدث بالكلمات التالية: "مشاهد الجنون العادي! حتى اليوم في "أورورا"، في "كورسو جوليو تشيزاري" على بعد أمتار قليلة من مدرسة پاريني في الساعة 4.15 مساءً، هذه هي المشاهد التي شاهدها المواطنون. من الواضح أن القضية الأمنية لم تعالجها المؤسسات بالاهتمام الواجب. يستحق مواطنو "أورورا" إجابة محددة".