الولايات المتحدة ـ إسرائيل: شركة "ليوناردو دي آر إس" تحتضن شركة "رادا للصناعات الإلكترونية" الحربية - الإيطالية نيوز

الولايات المتحدة ـ إسرائيل: شركة "ليوناردو دي آر إس" تحتضن شركة "رادا للصناعات الإلكترونية" الحربية

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 21 يونيو 2022 - وقّعت شركة "ليوناردو دي آر إس" (Leonardo Drs) الأمريكية للصناعات الإلكترونية وشركة "رادا للصناعات الإلكترونية" (Rada Electronic Industries) الإسرائيلية، وهي شركة متخصصة في الإلكترونيات الدفاعية اتفاقية ملزمة لدمج شركة الإسرائيلية المذكورة- التي تحقق 80 بالمائة من حجم أعمالها في الولايات المتحدة  - في شركة "ليوناردو دي آر إس".


وورد في بيان لشركة "ليوناردو"، ذات المقر الرئيسي ببلدية "باريسبَّني"، في ولاية "نيوجيرسي"، بأن "رادا" هي المورّد الرئيسي  بأنظمة تسجيل وإدارة البيانات وأنظمة الملاحة وأجهزة استشعار الرادار، بالإضافة إلى منتجات أخرى.  يتم تداول أسهمها في سوق "ناسداك كابيتال".


يُقرَأُ بيان ليوناردو: "الشركة رائدة في مجال الرادارات التكتيكية، التي تخدم أسواقًا مثيرة للاهتمام وسريعة النمو، بما في ذلك حماية البنية التحتية الحيوية ومراقبة الحدود والحماية العسكرية النشطة والتطبيقات ضد الطائرات بدون طيار". إن "رادا" مدرجة في بورصة "ناسداك" وبورصة "تل أبيب".


علّق «أليساندرو بروفومو»، الرئيس التنفيذي لشركة ليوناردو، قائلاً: “نحن فخورون بالإعلان عن هذه الخطوة الاستراتيجية المهمة التي قامت بها ليوناردو في قطاع مهم وسريع النمو من سوق الدفاع اليوم وغدًا، يمثلها Force Protection. هناك مستوى ممتاز من التكامل الاستراتيجي والتجاري والمالي بين فرعنا الأمريكي "ليوناردو دي آر إس" و "رادا للصناعات الإلكترونية".