إيطاليا: إطلاق أعيرة نارية ضد أسرة تونسية لدفعها على إخلاء سكن اجتماعي احتلته مؤخرا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: إطلاق أعيرة نارية ضد أسرة تونسية لدفعها على إخلاء سكن اجتماعي احتلته مؤخرا

 الإيطالية نيوز، السبت 14 مايو 2022 - تعرضت أسرة تونسية إلى تهديد صريح بالقتل من قبل مجهولين أطلقوا النار على أفرادها وهم يوجدون سكن احتلوه في الضواحي الغربية لمدينة روما.


ووفقا لما روته وسائل إعلام محلية واطلعت عليه الإيطالية نيوز، أطلق مجهولون، يوم الجمعة 13 مايو، في وضح النهار، أربع طلقات نارية على نافذة منزل إجتماعى احتلته مؤخرا أسرة تونسية في منطقة "بريماڤالّي"، الحي لسكني الـ27 لمدينة روما.


وكان الهدف من إطلاق الأعيرة النارية على السكن الذي تحتله الأسرة التوسنية هو تخويفها وإرهابها لدفعها على إخلاء السكن.  قد يكون المسؤول عن هذا التحذير الإجرامي الخطير هو عصابة تدير المهن غير القانونية في مجمعات الإسكان الاجتماعي في "فيا بييترو بيمبو".


كانت الساعة الرابعة عصراً عندما فجأة، جرى إطلاق أربع طلقات نارية إلى داخل غرفة نوم عبر النافدة، حيث لحسن الحظ لم يكن هناك أحد في تلك اللحظة.


بعد أيام قليلة من احتلال المسكن العام، تلقت سيدة تونسية، وتبلغ من العمر 36 عامًا وأم لطفلتين، تحذيرًا الأول عند باب المنزل. جعلها مجموعة صغيرة من الرجال تشعر بأنها غير مرغوب فيها، وأنه سيكون أكثر أمانًا لها أن تغادر. لكن المرأة، مع ذلك، فضلت البقاء لتوفر سقفًا لإبنتيها اللتان لاتزال طفلتين صغيرتين. في التحذير الثاني،  أطلق نحوها الرصاص، أبلغت المحتل الشرطة بكل شيء. بعد إطلاق النار على الشقة التي تقيم فيها تدخلت الشرطة العلمية لجمع جميع العناصر التي قد تساعد في التوصل إلى منفذي هذه الأعمال الإجرامية.