إيطاليا: اختطاف مصري عشريني بميلانو وسرقته لأسباب الانتقام - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اختطاف مصري عشريني بميلانو وسرقته لأسباب الانتقام


 الإيطالية نيوز، الإثنين 30 مايو 2021 - في نوع من الانتقام لجعل شاب مصري يبلغ من العمر 20 عاما يدفع مقابل عملية سطو مزعوم لمنزل، جرى استدراج هذا الأخير، حتى وقع في الفخ الذي نُصب له يوم السبت، على الساعة 22:30. في البداية، جرى اختطافه على متن سيارة واحتجازه لمدة ساعتين في مرآب يقع في منطقة "سان سيرو"، إحدى أحياء مدينة ميلانو، حيث تعرض للضرب في الشارع وسرقة هاتفه الذكي وساعة روليكس. 

هذه هي الفرضية التي يعمل عليها محققو شرطة كرابينييري لإيجاد دافع لهذا الفعل الإجرامي الذي جرى تنفيذه في الليلة الماضية بلدية "بييفي إيمانويلي"، جنوب ميلانو، حتى لو كانت القصة لا تزال تحتوي على عدة جوانب مظلمة، سيجري اكتشافها في الساعات القليلة القادمة. 

الوقائع المحقق منها
وفقا للمحققين الأمنيين، قائمة التحريان تشمل ثمانية أفراد:  أربعة مصريين تتراوح أعمارهم بين 21 و40 عاما (بينهم ثلاثة من ذوي السوابق)، جرى اعتقالهم بتهمة السرقة المشددة. يجري أيضا التحقيق مع إثنين من معارفهم، وهم أيضا مصريون، ويبلغان من العمر 19 و28 عاما، بتهمة اختطاف شخص؛ في حين جرى الإبلاغ عن إثنين أخرين، وهما إيطاليان يبلغان العمر 34 و37 عاما بتهمة التحريض. هما الآن سراح مؤقت.