إيطاليا: العثور على جثة شاب مغاربي والشرطة: "ربما سبب الجريمة تصفية حسابات" (صور) - الإيطالية نيوز

إيطاليا: العثور على جثة شاب مغاربي والشرطة: "ربما سبب الجريمة تصفية حسابات" (صور)

  الإيطالية نيوز، السبت 7 مايو 2022 - عثرت الشرطة على جثة أجنبي في إحدى فضاءات الاستراحة على طول الطريق الدولية العابرة لبلدية "فانتزاغيلّو"، الواقعة في المنطقة الغربية لميلانو المحافظة، على الحدود مع محافظة فاريزي.


وحسب رواية "سكاي تي جي 24"، إن الاحتمال السائد هو انحدار الضحية، الذي عثر عليه صباح اليوم، الطريق الدولية رقم 36 المؤدية إلى مطار مالبينسا، من أصول مغاربية، ويبدو عمره بين 20 و30 سنة. لم يعثر لديه على وثائق تحدد هويته،  ولكن كانت بادية على جسده بوضوح آثار حروق بالسجائر وإصابات تدل على تعرضه للعنف، بما في ذلك كدمات على الوجه وكسر في الساقين.

Salva traduzione
اكتشاف الجثة والتحقيق
حسب رواية صحيفة "إل_جورنالي" الإيطالية، كان سائق شاحنة نقل دولي من اتصل بالشرطة للإخبار بوجود رجل متوفي على قارعة الطريق. تدخلت شرطة "كارابينييري"، شرطة الطرق التابعة لمدينة "ماجينتا". وحسب "إل جورنالي، تعرّض الرجل للضرب والقتل ثم إلقاؤه من سيارة على طول الطريق الدولي رقم 36. ويحاول المحققون من خلال بصمات الأصابع تعقب هوية الضحية.

من جهتها، قالت صحيفة "لاريبوبليكا" بأن هذه المنطقة معروفة من قبل المحققين بوجود مدمني المخدرات وتجار المخدرات في غويبات "ڤانزاغيلّو" و "لوناتي بوتسولو". وأن الانتقام في عالم تجارة المخدرات هو الفرضية الأكثر اعتمادًا.