الحرب في أوكرانيا.. المقاتل الإيطالي «ڤاڤاسّوري»: "سئمت، أريد العودة إلى إيطاليا" - الإيطالية نيوز

الحرب في أوكرانيا.. المقاتل الإيطالي «ڤاڤاسّوري»: "سئمت، أريد العودة إلى إيطاليا"

 


الإيطالية نيوز، الإثنين 2 مايو 2022 - نشر المقاتل الإيطالي «إيفان لوكا ڤاڤاسّوري» (Ivan Luca Vavassori) منشورا، بعد ظهر أمس، على حسابه الشخصي على انستغرام يبدي فيه رغبته في العودة إلى وطنه بعد ذهابه إلى أوكرانيا للقتال في الألوية الدولية جنبا إلى جنب مع جيش كييف ضد الروس. 


وقال الشاب الإيطالي البالغ من العمر 29 عاما، الذي كان يلعب حارس مرمى في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، بأنه متعب، ويكفي ما قام به. بالنسبة له، حان الوقت للعودة إلى الوطن، موضحا أنه لم يعد لديه التركيز للمضي قدما.


وقال «ڤاڤاسّوري» المنشور ذاته، المحرر باللغة الإسبانية: "لقد فعلت كل ما في وسعي للمساعدة . وضعت وقتي وحياتي تحت تصرف الشعب الأوكراني ، لكن حان الوقت للعودة إلى حياتي. أعود إلى حيث أشعر بالسعادة وأعود لاستعادة كل ما هو لي. "ويختتم:" لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ أن غادرت، ولكنني متأكد من أنني بعون الله سأصل إلى جميع أهدافي. وهذا أهم شيء ".


  بعد ساعتين، نشر صورة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن الشاب استقل طائرة متوجهاً إلى إيطاليا.


وكان «إيفان لوكا ڤاڤاسّوري»، في تدوينة سابقة (الصورة أعلاه)، قد شكر كل من دعمه بواسطة الرسائل التي بعثوها إليه. مؤكدا وجوده على قيد الحياة. بالتحديد، قال «إيفان لوكا»، بعد إلقاء التحية: "شكرا (لكم) على كل رسائل الدعم التي بعثتموها إلي. أنا حي، لدي فقط حمى عالية جدا، وبعض الإصابات في أماكن مختلفة من الجسد. لحسن الحظ، لم يكسر في عظم. شكرا مرة أخرى للجميع على الدعم."