إيطاليا: انتقادات واسعة ضد نائبة مدير مدرسة بكوسينزا غطّت فتحات جينز تلميذة بـ "سكوتش" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: انتقادات واسعة ضد نائبة مدير مدرسة بكوسينزا غطّت فتحات جينز تلميذة بـ "سكوتش"

  الإيطالية نيوز، السبت 28 مايو 2022 - في صباح يوم 23 مايو في مدرسة في كوسينزا، ذهبت فتاة إلى المدرسة مرتدية سروال جينز ممزق يكشف جزاء من فخديها، ما جعل نائبة المدير  تقرر  تغطية فتحات سروال التلميذة بقطع من الشريط اللاصق، واصفة مظهر هذه الأخيرة بأنه "ليس لائقا جدًا" و "غير مناسب لسياق المدرسة".

أثار المشهد ضجة كبيرة داخل المدرسة، لأنه، حتى الآن، يبدو أنه لا توجد لائحة وطنية تحدد طريقة ارتداء الملابس التي يجب الاحتفاظ بها داخل المدارس. ومع ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه من الشائع جدًا أن ترى داخل المدارس مواقف تهدف إلى تشويه قداسة المؤسسات التعليمية التربوية، بدءًا بالملابس الشفافة اللاصقة، الشعر الملون، والثقوب المقصودة في الملابس لإظهار المفاتن.

ومن بين معارضي موقف نائبة المدرسة التربوية "لوكريسيا ديلّا فالّي"، يوجد أيضا "جبهة الشبيبة الشيوعية"، التي انتقدت بشدة تصرف الإطار التربوي، قائلة بأنه "لا يمكن تحديد ملابس الفتاة من خلال قواعد اللباس المزعومة للمدرسة، والتي يجري الإبلاغ عنها بشكل أساسي في أي مستند قانوني ، والتي تنكر حق كل شخص في التعبير عن نفسه حتى مع أسلوبه في ارتداء الملابس."
واعتبرت هذه الحركة الشيوعية تصرف نائبة المدرسة المعنية بـ"أفعال مخزية تماما". وأبدت استعدادها للتعبئة جنبًا إلى جنب مع الطلاب حتى لا تحدث حلقات غير مقبولة من هذا النوع!