إيطاليا: فتى مغربي يفارق الحياة دهسا بقطار قرب محطة "كَسّانو دادّا"، بمحافظة ميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فتى مغربي يفارق الحياة دهسا بقطار قرب محطة "كَسّانو دادّا"، بمحافظة ميلانو

الصورة تعبيرية
 الإيطالية نيوز، الأربعاء 27 أبريل 2022 - لقي فتى مغربي، يبلغ من العمر 15 عاما، حتفه، اليوم الأربعاء، دهسا بقطار بعد أن تسلق الحاجز الإسمنتي المانع من السير على طول السكة الحديدية في منطقة غير آمنة.


وكان الضحية يسير رفقة صديقين أخرين على السكك الحديدية بالقرب من محطة القطار لمدينة "كَسّانو دادّا"، بمحافظة ميلانو، ودهسه قطار. وصل رجال الإسعاف على الفور إلى مكان الحادثة، ولم يتمكنوا من فعل أي شيء سوى تأكيد الوفاة. يتعلق الأمر بحادثة مأساوية مع استبعاد أي تصرف متطرف.


فرضيات وقوع الحادثة

حسب ما رواه الموقع الإخباري الإيطالي (لاكورييري)، كان الشاب البالغ من العمر 15 عامًا بصحبة أخيه وصديق ثالث. نزلوا من قطار سافروا على متنه في محطة "كسانو دادا"، ثم ساروا أولا على طول الرصيف، ثم على طول السكك الحديدية الواحد خلف الأخر. بعد بضع مئات من الأمتار، على مستوى الجسر، انجرف الفتى البالغ من العمر 15 عاما نحو القطار على إثر قوة الرياح التي تسبب فيها مرور القطار العابر. صدمه هذا الأخير بعنف ولم يترك له أي فرصة للنجاة.


بدلا من الضحية، نجا الأخ، الذي عانى فقط من كدمات، ونجا أيضا الصديق الذي لم يصاب بأذى. كان هذان الأخيران من أخبر رجال الأمن بوقوع هذه المأساة.على الفور جرى تدخل كرابينييري التابعين لمقر شرطة "بِيولْتيلّو" مع رجال الإسعاف. فيما يتعلق بالتحقيقات، جرى تكليف شرطة السكك الحديدية بالإشراف عليها وإنجازها.