إيطاليا: التحقيق مع 17 شخصا من جماعة إجرامية ذات طابع "المافيا" في "ليتشي" (فيديو) - الإيطالية نيوز

إيطاليا: التحقيق مع 17 شخصا من جماعة إجرامية ذات طابع "المافيا" في "ليتشي" (فيديو)

 الإيطالية نيوز، الأحد 10 أبريل 2022 - من خلال عملية "اللعبة انتهت" لفرقة ليتشي المتنقلة، جرى التحقيق مع 17 شخصًا بتهمة ارتكاب جرائم عصابة إجرامية ذات الطابع المافيا، وهي جمعية تهدف إلى تهريب وتسويق المخدرات والابتزاز وانتهاك القانون المنظِّم لحمل الأسلحة أو امتلاكها.

وتتعلق التحقيقات، التي بدأت في عام 2019، بجماعة إجرامية تعرف باسم "بريغانتي"، والتي ما زال زعيمها التاريخي، على الرغم من وجوده في السجن، يدير أنشطة غير قانونية من خلال عائلات المنخرطين فيها.

جرى توثيق حوادث الابتزاز ضد الباعة المتجولين والأنشطة التجارية وكذلك الإجراءات العقابية ضد أولئك الذين لم يلتزموا بالقواعد أو الذين لم يدفعوا، كمشتري أو مروج أو تاجر مخدرات، مبلغ المخدرات المشتراة في الوقت المناسب.

تعاملت جماعة "بريغانتي" بشكل مباشر مع شراء المخدرات، لا سيما في الأراضي الألبانية، ولكن أيضًا مع الاستيراد والتخزين والتقسيم، قبل التسليم النهائي إلى مختلف المدين ومقاطعة ليتشي.

وفي سياق نشاط التحقيق، صادر رجال الشرطة أيضًا أسلحة مختلفة من المجموعة الإجرامية، من البلقان، بما في ذلك رشاشات هجومية سوفيتية، AK47 كلاشينكوف ونموذج M.70 Zastava، بالإضافة إلى العديد من المسدسات من عيار 45 و 38 عيارًا خاصًا والذخيرة ذات الصلة.