إيطاليا: شاب مغربي يقتل والده بطعنه في ميلانو من أجل السجائر (صور) - الإيطالية نيوز

إيطاليا: شاب مغربي يقتل والده بطعنه في ميلانو من أجل السجائر (صور)

الإيطالية نيوز، الإثنين 14 مارس 2022 - توفي رجل بعد أن طعنه ابنه أمام مقهى، وحيث يباع أيضا التبغ، عصر يوم أمس الأحد، نحو الساعة 4 مساءً، في زنقة جامبيلينو، بالضواحي الغربية لميلانو.


على الفور، بدأ رجال الأمن في إنعاشه ونقله إلى مستشفى "سان باولو"، لكن لم يكن هناك شيء يمكن القيام به. على الفور أيضا اعتقلت الشرطة الإبن «زكريا مورشيدي»، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر 34 عاما، بتهمة القتل. بعد إلقاء القبض عليه من قبل ضباط الشرطة، في تدخل بمساعدة فرقة الطيران،اقتيد الشاب إلى سجن "سان فيتُّري" في انتظار تأكيد الاعتقال.


وحسب ما روته وسائل إعلام إيطالية ووثقته كاميرات التصوير في مكان الحادث، كان الأب الحاصل على الجنسية الإيطالية، ويدعى «محمد مورشيدي»،  المعروف في المنطقة بلقب «رامي»، ويبلغ من العمر 69 عاما، واقفا أمام الموزع الآلي للسجائر، فاقترب منه إبنه، الذي يتلقى العلاج منذ فترة طويلة لمعاناته من مشاكل نفسية، طلب منه نقوذا ليشتري علبة سجائر. عند الرفض، نشبت مشاجرة انتهت في وقت قصير بإخراج الإبن «زكرياء» سكين مطبخ طويلة، نصلها 20 سنتيمترا، وضرب بها والده في الرقبة وفي كل مكان حيث تقع الضربة، آخرها طعنة في القلب أسقطت الأب على الأرض كالصخرة. لم يكتف الإبن بذلك، بل واصل في طعن الأب وهو ممدد على الأرض، بينما بقي أخرون يواصلون الشرب ولعب القمار في آلات الحظ داخل مقهى "سيندي".