لاعب الميلان سابقا الهولندي «كلارنس سيدورف» يعتنق الإسلام - الإيطالية نيوز

لاعب الميلان سابقا الهولندي «كلارنس سيدورف» يعتنق الإسلام

 الإيطالية نيوز، الجمعة 4 مارس2022 - اعتنق لاعب الميلان والمنتخب الهولندي سابقا «كلارنس سيدورف» (Clarence Seedorf) الإسلام. أعلن ذلك «سيدورف» نفسه، عبر منشور نُشر على إنستغرام.

وشكر «كلارنس سيدورف»، البالغ عمره 45 عاما، كل الأشخاص الذين بعثوا إليه رسائل التهنئة بمناسبة دخوله في دين الإسلام.
يبدو أن زوجته «صوفيا مكراماتي» لعبت دورًا حاسمًا في التحول: "أنا سعيد جدًا وسعداء للانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في العالم، وخاصة صوفيا المحبوبة التي علمتني بشكل أعمق معنى الإسلام".

وختم موضحا في المنشور الإعلان عن تحوّله إلى الدين الإسلامي: "أنا لم أغيّر إسمي، وسأواصل حمل الإسم الذي منحنيَهُ والديَّ، «كلارنس سيدورف». أبعث بحبي إلى جميع الأشخاص في العالم."

وقد ردّت «صوفيا» في حسابها بإنستغرام على بيان زوجها قائلة: ”سعيدة للغاية وفخورة بأن أكون جزءًا من هذه اللحظة الخاصة والجميلة لحبيبي «كلارنس سيدورف» بانضمامه لعائلة الإسلام. مرحبًا بك، وأرجو أن يباركك الله وتواصل إلهام العالم. أحبك“.

وقد كتبت «صوفيا» هذه الرسالة باللغتين الإنجليزية والفارسية، نظرا لأنها إيرانية وتحمل الجنسية الكندية، وتعيش في الإمارات العربية المتحدة.

من هي صوفيا؟

«صوفيا» هي سيدة أعمال إيرانية تحمل الجنسية الكندية، وتقيم في دبي. أم لطفلين، والأهم أنها سفيرة لعلامة ”سكافيا“ الإيطالية للمجوهرات. من المرجح أن «سيدورف» قد تزوج صوفيا خلال فترة إقامته في الإمارات العربية المتحدة، تحديدا في مدينة دبي، حيث يقيم الزوجان.

وفي موقعها الرسمي على الإنترنت كتبت «صوفيا» عن اختيارها الإقامة في الإمارات: ”كوني مواطنًا عالميًا، كنت أثق دائمًا في عدم جدوى الحدود الجغرافية. زوجي المحب (كلارنس سيدورف) رجل رائع أثبت أنه قادر على تحقيق أحلامه مع القليل من الاهتمام بالقيود التقليدية. كعائلة، كنا نتوق إلى واحة من التطلعات حيث لا توجد كلمة مستحيل، حيث يتم الاحتفال بالإمكانيات البشرية وتحقيقها كل يوم؛ بلد حيث يمكن أن يكون أطفالنا في مركز العالم. بالنسبة لي، الإمارات العربية المتحدة هي المكان الذي يمكننا فيه جميعًا أن نكون مبدعين لمستقبل عالمي متناغم“.

وقالت عنها علامة ”سكافيا“ للمجوهرات إنها ”الفتاة الملهمة العالمية التي تنشر الإيجابية حولها مثل الجنية السخية، لديها هذه الجاذبية الفريدة والغامضة التي تمتلكها بعض النساء فقط. عندما تكون من حولها، ستأسرك في عالمها الذهبي من الفخامة والجمال البهيج والطاقة الإيجابية! هذا هو عالم صوفيا المتوهج!

وعندما طلبت ”سكافيا“ من صوفيا أن تصبح السفيرة العالمية لهذه العلامة التجارية الإيطالية الحصرية للمجوهرات ذات التاريخ المجيد في الصناعة اليدوية منذ عام 1911، قبلت بحماس.

و«صوفيا مكرماتي» شغوفة حقًا بالموضة والرفاهية. وهي أيضًا سيدة مهمتها دعم الإنسانية بشكل إيجابي. تقول مبتسمة: ”أنا أعيش لإلهام الناس بالجمال“.