إيطاليا: مزارع مختفي منذ 3 سنوات في باليرمو..القبض على زوجته وعشيقها - الإيطالية نيوز

إيطاليا: مزارع مختفي منذ 3 سنوات في باليرمو..القبض على زوجته وعشيقها

 
الإيطالية نيوز، السبت 19 مارس 2022 - بعد نحو ثلاث سنوات من اختفاء زوجها في ظروف غامضة، اعتقلت السلطات الأمنية المواطنة الإيطالية «لُوّانا كامَلّيري»، البالغة من العمر 38 عاما، بتهمة قتل زوجها، بمساعدة عشيقها، وإخفاء الجثة.


وجرى إصدار أمر اعتقال وعشيقها الإيطالي «بْييترو فيرّارا»، البالغ عمره 57 عاما، بتهمة قتل «دومينيكو لا دوكا»، ذو 38 عاما من العمر، وكان مزارعا من بلدة "تشيرْدا"، بمحافظة باليرمو، عاصمة إقليم صقلية. كان قد فقدت آثاره في يناير 2019.


اختفاء «دومينيكو لادوكا» وتهديد والدته

 اختفى «لادوكا» في الواقع في اليوم التالي لجلسة الاستماع لتهديدات «لُوّانا كامَلّيري»، والتي رفعت فيها والدة «لادوكا» دعوى مدنية. كانت قد نددت بزوجة ابنها لأنها، أثناء مشادة، لفت سلك الهاتف حول رقبتها. قبل أن تضيع آثار زوجها، استمرت «لُوّانا كامَلّيري»، 36 عامًا، في العيش معها، على الرغم من أن الزوجين كانا يناقشان الانفصالوكشفت التحقيقات أن المرأة كانت في ذلك الوقت على علاقة سرية مع «بْييترو فيرّارا»، الرجل الذي اعتقل معها.


اعتقال بعد ثلاث سنوات من الاختفاء

  للإبلاغ عن اختفاء «دومينيكو لادوكا»، كانت الأسرة قد تقدمت بشكوى في 31 يناير 2019. لم يتم الأمر بالقبض على العاشقين إلا بعد التحقيقات التي أجراها عناصر الدرك التابعين لمنطقة "تيرميني إيميريسي"، الذين اكتشفوا العلاقة السرية بين زوجة «لادوكا» وعشيقها السري «فيرّارا»، واستنتجوا أن الاثنين كانا "يخططان للقتل" و "استدعا الضحية إلى باليرمو في الأرض التي يملكها الرجل البالغ من العمر 57 عامًا".


إعادة بناء سيناريو الجريمة

يزعم المحققون أن «فيرّارا» و«كامَلّيري» قتلا زوج هذه الأخيرة، ثم نقلوا سيارته بعيدا عن مكان الجريمة لعدة كيلومترات لتحويل مسار التحقيق والتشويش عليه. جرى العثور على السيارة، "غولف جي تي" رمادية اللون، ببلدة كارديلّو، في 1 فبراير 2019. بعد التحقيقات، أُسقطت أعذار العاشقين وأُلقي القبض عليهما.


الآن يقوم رجال الدرك بالحفر للبحث عن الجثة في الأرض التي يملكها المزارع وفي بعض الحقول التي يملكها حبيب المرأة «بْييترو فيرّارا»، 57 عامًا. عمل «فيرّارا»، الذي كان أفضل صديق للضحية وعاش مع شريكه، كمزارع في مزرعة "Lo Duca".