نجم "التيرمينايتور" يوجه رسالة للروس ويهاجم فيها «بوتين» بسبب غزو أوكرانيا - الإيطالية نيوز

نجم "التيرمينايتور" يوجه رسالة للروس ويهاجم فيها «بوتين» بسبب غزو أوكرانيا

 

الإيطالية نيوز، الجمعة 18 مارس 2022 - خاطب نجم "تيرمينايتور" معجبيه الروس، وأيضا الجنود الروس الذين يوجدون في ساحة الحرب داخل أوكرانيا، في مقطع فيديو جديد يحاول عبره التأثير عليهم بكلمات تهدف الى تعطيل آلة الدعاية في موسكو. واستهل «أرنولد شوارزينغر» رسالته للمواطنين الروس بدعوتهم الى الإصغاء له وهو يوضح الاسباب الحقيقية التي دفعت روسيا الى غزو أوكرانيا "آمل أن تسمحوا لي بإخباركم بالحقيقة بشأن أوكرانيا وما يحدث هناك."


  وهاجم التيرميناتور، الذي يشغل الآن منصب الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا «بوتين»: "أوكرانيا لم تبدأ هذه الحرب، لا النازيون ولا القوميون. بدأه الناس في الكرملين. هذه ليست حرب الشعب الروسي."


إن بطل فيلمي "بريداتور" و "تْوينز" ليس شخصية جديدة فيما يتعلق بالظهور في مثل هذا النوع: سبق لـ «شوارزينيجر» أن هاجم القوى المتسلطة في الأرض في فيديو  بسبب إدارتها للطوارىء المناخية، بينما رأيناه سابقا يدين بشدة، بصفته جمهوريا، تصرفات أتباع «دونالد ترامب» في مبنى الكابيتول.

ومع ذلك، في الفيديو الجديد، لم يفوت شوارزينيجر الإشارة إلى الصلة التي تربطه بروسيا، مذكّرا، بشكل خاص، المواجهة مع مثله الأعلى، بطل رفع الأثقال «يوري بتروفيتش ڤلاسوف» (Yuri Petrovich Vlasov)، على الرغم من رأي والده المخالف.