المفوضة الألمانية للقوات المسلحة «إيفا هوغل»: "معدات الجيش الألماني فضيحة" - الإيطالية نيوز

المفوضة الألمانية للقوات المسلحة «إيفا هوغل»: "معدات الجيش الألماني فضيحة"

 
الإيطالية نيوز، الجمعة 25 فبراير 2022 - انتقدت المفوضة البرلمانية الألمانية للقوات المسلحة، «إيفا هوغل» (Eva Högl)، النقص الهائل في المعدات في البوندسفير (القوات المسلحة أو الدفاع الاتحادية الألمانية)، والذي يعد حاليًا جزءًا من وجود الناتو في ليتوانيا. قالت السياسية في الحزب الاشتراكي الديمقراطي لصحيفة "أوسبورغر ألجيمينه": "أخبرني العديد من الجنود أنهم لا يتمتعون بالحماية الكافية من البرد والرطوبة". السترات والملابس الداخلية السميكة مفقودة أيضًا. هذه فضيحة".


مفوضة الدفاع هوغل تدعو إلى معدات أفضل للجيش الألماني

فيما يتعلق بالحرب في أوكرانيا، طرحت مطالب واضحة: "يجب على الغرب أن يوضح لـ«بوتين» أنه ليس أعزل، لكن يمكننا الرد عسكريًا. الردع جزء منه. وهذا بالضبط هو سبب وجوب تجهيز الجيش الألماني بطريقة تمكنه من التصرف وفقًا لذلك في حلف الناتو ".


وأضافت "الجنود مهيئون بشكل جيد، على الرغم من أن كل شيء كان يجب أن يحدث بسرعة كبيرة. ولكن لا يزال لدينا بعض اللحاق بالركب فيما يتعلق بالمعدات والمرافق. على سبيل المثال، يتم إيواء القوات الآن في الخيام والإنترنت بطيئة جدا".


لا يمكن للمرء أن يقول إن الألمان بعد الحرب كانوا بمنأى عن الجيش تمامًا. بالنسبة للعديد من الألمان الشرقيين، كان غزو قوات حلف وارسو لتشيكوسلوفاكيا في عام 1968 نقطة تحول. بشكل عام، نتذكر حرب كوسوفو في عام 1999، ومهمة أفغانستان في عام 2001، وحرب العراق في عام 2003. ولكن على عكس الجيل الذي عانى من الحرب العالمية الثانية، لم يتحرك الجيش قريبًا جغرافيًا من الأعضاء الذين ولدوا في عام 1960 وما بعد ذلك. هذا الخمول تحول فعليا إلى تهديد حقيقي يسعى إلى تدمير قوة ألمانيا الاتحادية على عكس الولايات المتحدة التي ما إن تخرج من عمليات عسكرية حتى تدخل في أخرى.


وواصلت «إيفا هوغل» قائلة: " إن الهجوم الروسي على أوكرانيا، هو شر مطلق - ليس فقط بسبب وجود 750 كيلومترًا فقط بين Görlitz و Lemberg، ولكن أيضًا لأن الحرب يمكن أن تنتشر وسنشعر بالتأكيد بالعواقب. نعم، هذه الحرب ستكون حربنا أيضًا. إنها قيصرية - ليست مجرد خطاب بلاغي، لكنها حقيقية - وومقياس لثقة الأجيال المؤمنة بقوة ألمانيا في حفظ أمنهم. يجب أن يؤدي هذا إلى نهج مختلف للبوندسفير - ويُحدث تغيير في البوندسفير نفسه."