إيطاليا..اعتقال مغربيين وإيطالي قاصرين بتهمة السرقة على متن القطارات - الإيطالية نيوز

إيطاليا..اعتقال مغربيين وإيطالي قاصرين بتهمة السرقة على متن القطارات

  الإيطالية نيوز، السبت 12 فبراير 2022 - نفّذت شرطة سكة حديد ميلانو بوفيزا ثلاثة إجراءات احتجاز احترازية ضد ثلاثة قاصرين، اثنان منهم مغربيان يبلغان من العمر 14 و 16 عامًا، وواحد إيطالي يبلغ من العمر 15 عامًا، يشتبه بتهمة ارتكاب سرقات على متن القطارات.

ووفقا لما روته وكالة الأنباء الإيطالية، "أَسْكانيوز"، كان القاصرون الثلاثة، في ديسمبر الماضي، على متن قطار إقليمي، على خط "صارونّو"-"ميلانو بوفيزا"، وبعد تهديد ثلاثة من أقرانهم بسكين، سرقوا محافظهم. حاولت المجموعة نفسها، على خط نوفارا نورد-ميلان بوفيزا، سرقة قلادة شاب، لكن الضحية قاومهم. علاوة على ذلك، وفقا لتقارير الشرطة، في يناير الماضي، قام المغربي البالغ من العمر 14 عامًا بسرقة قاصر في "جيرينزاغو" (Gerenzago)، بإقليم فاريزي، بعد أن هدده بسكين وسرق دراجته الصغيرة (monopattino).

أصدر قاضي التحقيقات الأولية بمحكمة الأحداث في ميلانو الإجراءات التقييدية بحق القاصرين الثلاثة، "بالنظر إلى الأساليب الإجرامية التي ارتكبوا بها السرقات على متن القطارات وخطورتها في فترة قصيرة من الزمن".

ونقل رجال الشرطة القاصرين، وهما مواطنان مغربيان، إلى مؤسسة سجنية خاصة بالقاصرين في "بينيفينتو"، بينما سيوضع القاصر الإيطالي في تربوية تقع في إقليم فاريزي، تحت تصرف السلطات القضائية.