إيطاليا: اعتقال مغني الرّاپ «إسلام عبد الكريم» بسبب إطلاق نار في ميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال مغني الرّاپ «إسلام عبد الكريم» بسبب إطلاق نار في ميلانو

الإيطالية نيوز، السبت 5 فبراير 2022 - نفّذ رجال شرطة ولاية ميلانو أمر حبس احترازي في السّجن ضد مغني الراب الميلانيزي «إسلام عبد الكريم» البالغ من العمر 32 عامًا والمعروف باللّقب الفني "Kappa_24K"، لحمله السلاح وإطلاق عدّة طلقات طلقات، نارية في الهواء، في مكان عام مزدحم.

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، جرى اعتقال مغني الراب الميلانيزي «إسلام عبد الكريم» في إطار التحقيق في إطلاق النار الذي وقع في أحد شوارع ميلانو في 8 يناير، والذي تعرض فيه مصري يبلغ عمره 26 عامًا لإصابات.


ووفقا لما رواه الموقع الإخباري الإيطالي المحلي "ميلانو توداي"، وقع إطلاق النار في سياق الاشتباك بين مجموعتين متنافستين بسبب اقتسام "الأرباح" المحصل من الفيديوهات التي ينتجونها. كتب قاضي التحقيق في مرسومه "وقع عنف سينوغرافي في حضور ابنة مغني الراب" «عبد الكريم».


وكجزء من التحقيق الذي نسقه مكتب المدّعي العام في ميلانو، أجرى العملاء بعض عمليات البحث بحثًا عن أسلحة نارية وذخيرة في منطقة "سان سيرو"، في "لينيانو" وفي "موتّا فيسكونتي".


فيما يتعلق بإطلاق النار، كانت الشرطة قد ألقت القبض بالفعل على «كارلو تيستا»، وهو مدان معروف في ميلانو يبلغ من العمر 51 عامًا بتهمة الشروع في القتل، وقد أتاحت التحقيقات التي أجراها القسم الثاني من الفرقة الأمنية الطائرة في ميلانو اكتشاف أن اثنين من المتنافسين في ذلك المساء اشتبكا  وابتعدا على الفور بعد عدة طلقات.


قامت الشرطة الجنائية بتحليل سبع قذائف عثر عليها على الأرض من عيارات مختلفة. كان ذلك في الثامن من يناير عندما اندلع قتال في فترة ما بعد الظهر بين المجموعتين كان فيه Kappa-24k وأصدقائه اليد العليا. وبحسب المحققين، فإن "المجموعة المنافسة، التي يبلغ عمر قائدها 51 عاما ويوجد رهن الاعتقال، توجهت بعد ذلك إلى ساحة "مونتي فالتيرونا" للانتقام،حيث أصيب المصري البالغ من العمر 26 عاما بجروح خطيرة، من "Kappa-24k".