كومو: العثور على عجوز إيطالية متوفية بعد عامين وهي جالسة على كرسي - الإيطالية نيوز

كومو: العثور على عجوز إيطالية متوفية بعد عامين وهي جالسة على كرسي

الإيطالية نيوز، الأربعاء 9 فبراير 2022 - جرى العثور على جثة عجوز تبلغ من العمر 70 عاما بعد ظهر يوم الجمعة في حالة تحلل متقدمة، جالسة على كرسي في غرفة المعيشة. ربما ماتت مارينيلا بيريتا (Marinella Beretta)، من مدينة "إربا"، منذ أكثر من عامين في المنزل الذي كانت تعيش فيه بمدينة "كومو" (إقليم لومبارديا، شمال إيطاليا)، بالتحديد، في زنقة "كوموم أوبدوم". نقلت النبأ صحيفة "لا بروفينشا دي كومو" المحلية. 


جرى نقل جثة العجوز إلى مشرحة مستشفى "سانت آنا"، في انتظار أن يقرر المدعي العام إجراء تشريح للجثة أم لا.


من كانت المرأة

عاشت المرأة بمفردها بالطبع، ويبدو أنه ليس لديها أقرباء مهتمون بمعرفة مكان وجودها. المنزل الذي تعيش فيه، وهو فيلا، باعته السيدة منذ بعض الوقت لمواطن سويسري، لكن المرأة العجوز احتفظت بحق الانتفاع حتى الوفاة. دفع الرجل المال للعجوز بانتظام، ويبدو أنه حاول أيضًا الاتصال بالمرأة في الأشهر الأخيرة، لكنه فشل، ومن دون أن يشك في احتمال تعرضها لأذى.


اكتشاف الجثة

جرى اكتشاف الجثة من قبل بعض جيران «مارينيلا بيريتا»، الذين اعتقدوا أنه لم يعد أحد يعيش في ذلك المنزل. لبعض الوقت، كانت الحديقة غير مزروعة وكانت بعض النباتات ، بما في ذلك بعض الأشجار تهدد سلامة المارة والجيران بسبب وضعها المائل للسقوط جراء الرياح القوية التي جرت في إقليم لومبارديا، والتي بلغت سرعتها أكثر من 90 كلم/الساعة، ما دفع الجيران إلى الاتصال بمالك المنزل وطلبوا منه ضمان سلامة الحديقة. تقدم الرجل أمام المنزل الذي كان مغلقًا من الداخل. حاول الاتصال بالسيدة، لكن من دون أن يحالفه الحظ، وفي تلك اللحظة اتصل بالشرطة. طلب رجال الشرطة من القاضي المناوب أن يمكنهم من الدخول إلى السكن: دخلوا مع رجال الإطفاء. من الممكن أن الوفاة  حدثت لأسباب طبيعية منذ حوالي عامين: يبدو أنه لم ترد أنباء عن السيدة منذ سبتمبر 2019.