إيطاليا: اعتقال تونسي بسبب إطلاق نار في محطة قطار بمدينة بولونيا - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال تونسي بسبب إطلاق نار في محطة قطار بمدينة بولونيا

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 26 يناير 2022 - اعتقلت قوات الكارابينيري التابعة لنواة الاستقصاء في مدينة بولونيا (إقليم إيميليا رومانيا، وسط إيطاليا) تونسيًا يبلغ من العمر 21 عامًا، بلا مأوى، عاطل عن العمل وله سجل لدى الشرطة، بتهمة الاتجار بالمخدرات، وحمل سلاح ناري محتجز بشكل غير قانوني، ومحاولة القتل التي تفاقمت بدوافع وصفتها بـ"انحراف أو شر معين".

حدث ذلك في الساعة 3:35 مساءً يوم أمس، عندما تلقى كارابينييري التابع لمركز عمليات بولونيا مكالمة من شخص أبلغ عن سماع طلقات نارية داخل محطة سكة حديد بولونيا "سان فيتالي".
توجه رجال الكارابينيري بسرعة إلى مكان الحادث وبعد الحصول على مزيد من المعلومات، اكتشفوا أن شابًا، أثناء وجوده على مقعد بالرصيف رقم 3، أطلق أعيرة نارية على شخص آخر، ثم ابتعد. جرى إلقاء القبض على مُطلِق النار بعد فترة وجيزة من قبل رجال الكارابينيري الذين تعرفوا عليه في منطقة "فوصُّلو". من هناك جرى نقله مباشرة إلى السجن.

مع ذلك، لا تزال التحقيقات جارية وتهدف إلى التعرف على الضحية وأي متواطئين مع المعتقل، بالإضافة إلى أسباب الاعتداء الذي قد يكون ناتجًا عن نزاعات تتعلق بالاتجار بالمخدرات.