انطلاق موسم التخفيضات رسميا في إيطاليا..بعد صقلية وبازيليكاتا وفالي داوستا، اليوم لومبارديا - الإيطالية نيوز

انطلاق موسم التخفيضات رسميا في إيطاليا..بعد صقلية وبازيليكاتا وفالي داوستا، اليوم لومبارديا

الإيطالية نيوز، الأربعاء 5 يناير 2022 - يبدأ موسم التخفيضات رسميًا في إيطاليا. الاستثناء الوحيد هو إقليم ترينتينو ألتو أديجي.


بالنسبة للاتحاد الإيطالي لمشغلي الخدمات التجارية والسياحية والخدمية (Confesercenti)، فإن أربعة من كل عشرة إيطاليين مصممون على البحث عن التخفيضات، بمتوسط ​​ميزانية 120-150 يورو. من جهتها، تقدّر إدارة اتحاد التجارة الإيطالي أن يكون  إجمالي حجم الأعمال 4.2 مليار يورو، بزيادة 300 مليون يورو مقارنة بالعام الماضي. في المقابل، بالنسبة لتنسيق جمعيات الدفاع عن البيئة وحقوق المستخدمين والمستهلكين (Codacons)، فإن الانخفاض في المبيعات مقارنة بفترة ما قبل كوفيد سيكون %21.


بالنسبة لقطاع التجارة بأكمله، فإن التوقعات مرتفعة ونأمل أن تكون نفسًا من الهواء النقي على الرغم من الموجة الجديدة من الإصابات وعدم اليقين بشأن أي قيود يمكن تحديدها لإدارة مرحلة طوارئ جديدة من الوباء. بعد صقلية وبازيليكاتا، الإقليمان اللّذان تصدرا الطريق في 2 يناير، يليهما فالي داوستا في 3، بدأ البحث عن العروض في جميع أنحاء إيطاليا باستثناء ترينتينو ألتو أديجي: في مقاطعة ترينتو، سيكون أصحاب المتاجر هم من يتمتعون بحرية تحديد فترات الخصم وفي جنوب تيرول سنبدأ في بعض المناطق في 8 يناير بينما في مختلف البلديات السياحية سنضطر إلى الانتظار حتى 5 مارس.


تقويم التخفيضات للموسم الشتوي في إيطاليا