الجزائري «غلام» سعيد بالنصر ضد سامبدوريا: "ثلاث نقاط مهمة جدا. دائما فورتسا نابولي " - الإيطالية نيوز

الجزائري «غلام» سعيد بالنصر ضد سامبدوريا: "ثلاث نقاط مهمة جدا. دائما فورتسا نابولي "

 الإيطالية نيوز، الإثنين 10 يناير 2022 - يعود نابولي إلى النصر بعد الهزيمة أمام "سبيتسيا" والتعادل أمام يوفنتوس. يصل بلوز «لوتشانو سباليتّي» البلوز إلى 43 نقطة في الترتيبت سمح له باحتلال المركز الثالث، خلف إنتر (الأول 49) و الميلان (الثاني بـ48)؛ ويليه في المركز الرابع أتالانتا (41 نقطة). لقد حقق النابوليتانيون نجاحًا مهمًا للغاية، على الرغم من حالة الطوارئ الكاملة.


 تكلّف «أندريا بيتانيا» بتسجيل هدف الفوز في الشوط الأول في شباك الضيف سامبدوريا، تحديدا في الدقيقة 43، ضمن منافسات الأحد للأسبوع الـ21 للدوري الإيطالي السّيري أَ (درجة أولى). ثم، في الشوط الثانية، دافع الأزورّي عن النتيجة بثبات أعصاب. كان هناك الكثير من الغائبين في قائمة لاعبي عاصمة كامبانيا. في الواقع، كان رجال «سباليتّي» معدودين حتى اليوم.

الجزائري الدولي، «فوزي غلام»، على سبيل المثال، لم يلعب أي مباراة منذ بدايتها منذ زمن بعيد. ومع ذلك، لعب الجزائري ضد يوفنتوس وسمبدوريا مباراتين ممتازتين. ورغم ذلك، فهو لا يزال بعيدًا عن «غلام» الماضي. أراد الظهير الأيسر الأزرق ترك تعليق على تويتر ، حول انتصار فريقه: "ثلاث نقاط مهمة جدا "فورتسا نابولي دائما"، يكتب اللاعب الجزائري في منشوره. ويوم الخميس سيشارك في كأس إيطاليا ضد فيورنتينا.