إيطاليا: فيورنتينا يدرس إمكانية إعارة الدولي المغربي «سفيان أمرابط» لـ"توتنهام" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فيورنتينا يدرس إمكانية إعارة الدولي المغربي «سفيان أمرابط» لـ"توتنهام"

 الإيطالية نيوز، الأربعاء 26 يناير 2022 - قد يغادر الدولي المغربي «سفيان أمرابط»، ناديه فيورنتينا خلال الساعات القليلة القادمة. النادي الأرجواني بالتوازي مع قضية «فلاهوفيتش» وقضية «كابرال» تحدد صفقة بيع لاعب الوسط المغربي لـ"توتنهام". من المحتمل جدًا أن يغادر لاعب فيرونا السابق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لينضم إلى اليوروليغ.

بعد المفاوضات التي أجراها، في الأسابيع الأخيرة، (من بين أخرين) "تورينو" و "كالياري"، فُتحت أبواب الدوري الإنجليزي الممتاز الآن أمام «أمرابط». توتنهام مستعد في الواقع لشرائه ليحل محل ندومبيلي المغادِر. يقدّر كل من المدير العام لتوتنهام «فابيو باراتيسي» والمدرب «أنطونيو كونتي» لاعب الوسط المغربي الذي قدّم أشياءً رائعةً مع «يوريتش» فيرونا، لكنه وجد صعوبة في التأقلم مع نادي عاصمة توسكانا.

هذا العام، قام النادي التوسكاني بتقييم عمله ومردوده، الأمر الذي كان له نتيجة مخيبة للآمال. توصل فيورنتينا وتوتنهام إلى اتفاق للحصول على "إعارة" حتى يونيو مع حق الاسترداد المحدد عند 15 مليون. «أمرابط»، الذي يشارك في كأس إفريقيا مع المغرب، قد يوقع على الانتقال إلى إنجلترا في الأيام القليلة المقبلة.